الفنانة رانيا يوسف تكشف عن عدد زيجاتها: ” رقم 2 كانت مهببة بستين نيله “

صرحت الفنانة رانيا يوسف عن عدد زيجاتها، أثناء لقائها، على قناة dmc الفضائية المفتوحة، في برنامج ” السفيرة عزيزة “، الذي تقدمه الإعلامية سناء منصور، بالاشتراك مع الفنانة هالة صدفي وعدد من المذيعات الشابات، وإليكم تفاصيل ما قالته الفنانة رانيا يوسف أثناء سؤالها عن زيجاتها السابقة وزوجها الحالي.

الفنانة رانيا يوسف تكشف عن عدد زيجاتها: " رقم 2 كانت مهببة بستين نيله " 1 16/5/2017 - 10:05 ص

ما قالته الفنانة رانيا يوسف عن زيجاتها السابقة في برنامج ” السفيرة عزيزة ” :-

كشفت الفنانة رنيا يوسف عن عدد زيجاتها، وقالت أنها قد تزوجت ثلاث مرات، الأولى كانت من المنتج محمد مختار، والذي يكبرها كثيراً في السن، وعللت زواجها بمختار، بأن والدها كان يعمل بالجيش فدائماً ما كان متغيباً عن المنزل لسفره المستمر، ففي صغرها كانت تفتقد لحنية الأب في المنزل، ما دفعها للارتباط بالمنتج محمد مختار رغم فارق السن.

وأما عن الزيجة الثانية فقد وصفتها وقالت ” ده كان اختيار مهبب بستين نيله “، فقالت أنها كانت قد انفصلت عن زوجها الأول، وكانت تعاني من حالة عدم ثقة بالنفس، فأسرعت بالزواج مرة أخرى، حتى تلملم شتاتها، وتستعيد حياتها من جديد، وهو ما لم يحدث بسبب اختيارها الشخص الخاطئ، ولكنها قالت بأنها كانت تجربة سريعة.

وفي الزيجة الثالثة، قالت أنها لم تتسرع، وحاولت أن تتعلم من التجربتين السابقتين، حتى لا يحدث طلاق مرة أخرى، مشيرةً إلى أنها سعيدة مع زوجها الحالي، وأنها لم تخطئ الاختيار هذه المرة.

شاهد أيضاً >> تفاصيل مصرع حفيدة الزعيم محمد فريد في الحادثة البشعة بالتجمع الخامس.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.