الفنانة دينا تصف شيرين عبد الوهاب بلفظ مفاجئ بسبب أزمتها مع عمرو دياب

علقت الفنانة دينا على تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب المثيرة للجدل عن الفنان عمرو دياب حيث قالت دينا أن الهضبة فنان كبير وأكبر من أى مشكلة.

الفنانة دينا تصف شيرين عبد الوهاب بلفظ مفاجئ بسبب أزمتها مع عمرو دياب

مضيفة أن عمرو دياب خط أحمر وأشارت الفنانة دينا أن الفنان عمرو دياب فنان كبير بالفعل وله تاريخ عريق ومشرف ولا يمكن أن يرد على أى هجوم عليه لأنه أكبر من كل ذلك وقالت يكفي أن عمرو هو الفنان العربي الوحيد الذي يمكنك سماعه في دول الخارج من ماكينات الموسيفي والتي تضع فيها نقود من أجل الاستمتاع بالاغاني.

كما أكدت الفنانة دينا أن هجوم شيرين على عمرو دياب زاد من رصيده وجماهيريته وليس ضده على الاطلاق لأن هذا الهجوم قد أظهر كم حب الجماهير له في مختلف دول الوطن العربي.

وكشفت دينا عن رأيها من تصريحات شيرين عبد الوهاب في جق عمرو دياب حيث قالت أن كلام شيرين كلام طفولى جداً ويبدوا أنها شعرت بالاستفزاز من أمر ما فقالت هذا الكلام ضد الهضبة.

والجدير بالذكر أن الفنانة شيرين قد هاجمت الفنان عمرو دياب عندما كانت في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش وبعدها تعرضت شيرين لانتقادات شديدة من محبي ومعجبي الهضبة ولكنها تابعت هجومها وأكدت أن الهضبة أهانها في احدى الجلسات الخاصة ومن أجل ذلك قررت أن ترد له الاهانة أمام الجميع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.