الفنانة “دنيا سمير غانم” تتخذ قراراً مفاجئاً يصدم عشاقها وجمهورها

صرحت الفنانة والنجمة الشابة “دنيا سمير غانم” أنها لن تشارك في أي عمل درامي في موسم المسلسلات بشهر رمضان المُقبل، واعتبر جمهور وعشاق الفنان الجميلة أنه أمر صادم ومُحزن لانهم تعودوا على أن يروها في عمل درامي في شهر رمضان الكريم كل عام، واتخذت دنيا هذا القرار بعدم خوضها في السباق الرمضاني 2018 لانشغالها بعدد من المشروعات الفنية خلال الفترة القادمة وهو ما سيجعل من الصعب أن توفق بين العمل الدرامي والسينمائي.

الفنانة "دنيا سمير غانم" تتخذ قراراً مفاجئاً يصدم عشاقها وجمهورها 1 18/9/2017 - 7:16 م

ويعد انشغال الفنانة “دنيا سمير غانم” بتجهيز ألبومها الأخير أحد الأسباب التي سيمنعها عن الظهور في رمضان المقبل، ويُذكر أن النجمة الشابة تستعد حالياً لبطولة فيلم سينمائي مع الفنان “أحمد فهمي” والذي سيكون من إخراج أحمد الجندي، ولم يتوفر معلومات كثيرة عن هذا العمل حتى الآن.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم الرمضانية، مسلسل “في الـ لا لالا لاند” حيث تم عرضه في شهر رمضان الأخير والذي لم يحقق النجاح المنشود في أغلب أعمالها الدرامية في موسم مسلسلات رمضان.

وكانت أخبار انتشرت في الفترة السابقة تفيد بأن دنيا سمير غانم تعرضة لأزمة صحية مؤخراً وتسببت في قلق جمهورها على نجمتهم المحبوبة، ولم تقوم الفنانة بتأكيد أو نفي الخبر، لكنها نشرت صورة لها مع شقيقتها الفنانة إيمي ويبدو عليها انها تتمتع بصحة جيدة، لكن ما لفت الآنظار هو إنخفاض وزنها بشكل كبير وظهر على وجهها النحافة بشكل ملحوظ.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.