الفنانة حلا شيحة توجة رسالة للمطربة اللبنانية أمل حجازي بعد اعتزالها للفن وارتدائها للحجاب

أعلنت أمل حجازي المطربة اللبنانية بشكل رسمي من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اعتزالها للغناء والفن تماما وأيضا ارتداءها للحجاب وأعلنت هذا القرار من خلال بوست طويل ليها نشرته على صفحتها على موقع الفيس بوك.

الفنانة حلا شيحة توجة رسالة للمطربة اللبنانية أمل حجازي بعد اعتزالها للفن وارتدائها للحجاب

ويبدو أن قرار اعتزال المطربة أمل حجازي للفن وارتدائها للحجاب قد دفع الفنانة المعتزلة حلا شيحة التعليق وتوجيه رسالة لأمل حجازي حيث قامت الفنانة حلا شيحة بنشر تدوينة من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث قالت حلا هذا الخبر جميل ورائع جداً ماشاء الله يا أمل ومبارك عليكي أحلى وأجمل وأفضل خطوة عملتيها يارب يحفظك ويبارك فيكي.

وأضافت حلا شيحة لو الدنيا كلها ضدي وفي قلبي رضا ربي لايضرني أى بشر البشر لا شئ سيرضيهم اما رضا رب البشر هو الأفضل والأجمل أمل حجازي مبارك الحجاب وادعوا لها يا بنات بالثبات والزيادة في الدين.

وقامت الفنانة أمل حجازي بمشاركة تعليق الفنان حلا شيحة على صفحتها على الفيس بوك وردت وقالت شكرا كثيرا على الكلام الحلو انت حلوة من جوا ومن برا حلا شيحة.

والجدير بالذكر أن الفنانة أمل حجازي كتبت عند نشرها لخبر ارتدائها الحجاب على الفيس بوك.

“واخيرا يا رب استجبت لدعواتي يا ارحم الراحمين.. منذ سنوات وداخلي يتألم بين الفن الذي كنت اعشقه ولم اكن امتهنه كمهنة، بل كان هواية، وبين الدين على الرغم من انني كنت قريبة داخليا من الله عز وجل، ولكن بيني وبين نفسي كنت اعيش هذا الصراع واطلب من الله دائما الهداية الكاملة”..

الفنانة حلا شيحة توجة رسالة للمطربة اللبنانية أمل حجازي بعد اعتزالها للفن وارتدائها للحجاب 1 7/9/2017 - 7:52 ص

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.