الفنانة (بلقيس فتحي) تقلد محمد رمضان في مسلسل (الأسطورة) والأخير يرد عليها برد غير متوقع

بعد النجاح الساحق والغير متوقع الذي حققه مسلسل (الأسطورة) الذي يعرض حصريا على قناة (إم بي سي) مصر، ويقوم ببطولته الفنان الكبير (محمد رمضان، أصبح هذا المسلسل حديث الساعة في الشارع المصري كله، وأصبح الشباب يتفنن في تقليد هذا النجم الكبير في هذا المسلسل، فالبعض أصبح يرتدي نفس التيشيرت الذي كان يرتديه في المسلسل، والبعض أصبح يقص شعره بنفس قصة شعره في المسلسل، وأشياء كثيرة من هذا القبيل.

الفنانة (بلقيس فتحي) تقلد محمد رمضان في مسلسل (الأسطورة) والأخير يرد عليها برد غير متوقع 1 26/6/2016 - 7:12 ص

ولم يقتصر تقليد الأسطورة محمد رمضان على الشباب فقط، بل والفتيات كذلك، وأيضا بعض الفنانات، وذلك مثل الفنانة الخليجية الكبيرة (بلقيس فتحي) والتي قامت بنشر مقطع فيديو على صفحتها الرسمية على الفيس بوك، وهى تقوم بتقليد محمد رمضان في الأسطورة.

وتظهر في الفيديو الفنانة بلقيس وهى في إحدى المناسبات الاجتماعية، وتقوم المذيعة بسؤالها عن المسلسل الذي تتابعه وتفضله في شهر رمضان، فتجيب بلقيس (الأسطورة) ثم تقوم بتقليد محمد رمضان في المسلسل.

هذا وقد كان رد الفنان محمد رمضان على هذا الفيديو رد غريب وغير متوقع، حيث قام بالتعليق على الفيديو قائلا (دمها خفيف، وضحكتني جدا)، جدير بالذكر أن هذا المسلسل يشارك البطولة فيه كلا من (فردوس عبد الحميد وروجينا وعايدة رياض وهادي الجيار ومحمد عبد الحافظ).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.