الفنانة اللبنانية (ليال عبود) تعترف بحبها لعمرو دياب على الهواء

لا شك أن الفنان والنجم الكبير (عمرو دياب) له شعبية كبيرة ومحبين ومعجبين في جميع أنحاء الوطن العربي، وهناك بعض المعجبات وصل بهم حب عمرو دياب والإعجاب به إلى درجة الهوس والعشق الكامل، حتى أن هناك بعض المعجبات تتمنى الزواج من الفنان عمرو دياب، بالرغم من أن الجميع يعرف أن النجم عمرو دياب متزوج وله أبناء.

عمرو دياب

فنانة لبنانية تعترف بحبها لعمرو دياب على الهواء

هذا وقد أثارت الفنانة والنجمة اللبنانية (ليال عبود) جدلا كبيرا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك بعد لقائها الأخير مع الإعلامية (بسمة وهبة) في برنامجها (شيخ الحارة)، حيث عبرت هذه الفنانة والمطربة اللبنانية عن حبها الشديد للفنان عمرو دياب، كما أنها طلبت الزواج منه على الهواء وأمام الجميع، حيث أكدت (ليال عبود) أن عمرو دياب يعتبر نموذج للرجل المثالي وتمنى الزواج به.

الفنانة (ليال عبود) أكدت للإعلامية بسمة وهبة أنها تعشق كل شئ في النجم عمرو دياب، وعندما سألتها عن أكثر شئ يعجبها فيه، قالت (بحبك أويي يا عمرو دياب أنا مغرمة بيك يا عمرو ياب، بحب شخصيته بحبه لما يغني وبحب الرجولة اللي فيه وحس الغنى اللي فيه، بحب الضحكة اللي بتترسم على خدوده وعلى وشه).

كما أعلنت ليال عبود أنها تمنى أن تكون زوجة ثانية للهضبة، كما نصحته بتعدد الزوجات، حيث قالت (معنديش مشكلة يكرر الزواج تاني)، وهنا قالت لها بسمة وهبة (ويترك زوجته الأولى)، لترد ليال عبود قائلة (لا ميسبهاش ما عندي مشكلة).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.