الفنانة الكبيرة نادية الجندى تستعد للزواج.. بعد أن عاشت قصة حب كبيرة.. وتعرف على موعد زواجها

الفنانة الكبيرة نادية الجندى بالتاكيد أسم غنى عن التعريف في الوسط الفنى المصري والعربى، نادية الجندى التي بدئت مشوارها الفنى في سن صغير وأثبت انها لديها موهبة كبيرة تجعلها في مصاف نجوم الفن اثناء وجود عمالاقة زمن الفن الجميل منهم الفنانة نادية لطفي والراحلة فاتن حمامة والفنانة الراحلة هند رستم.

الفنانة الكبيرة نادية الجندى تستعد للزواج.. بعد أن عاشت قصة حب كبيرة.. وتعرف على موعد زواجها 1 16/5/2017 - 8:21 م

نادية الجندى

مقالات اخرى للكاتب:

بالفيديو.. الدكتور مجدي نزيه يحذر تناول ” الشاي الفتلة ” يصيب بالسرطان إذا تم تناوله بهذه الطريقة

بالصور.. فتاة في محطة مترو الشهداء تثير شك ضابط المباحث.. وعند تفتيشها يتم اكتشاف المفاجئة.. وتم نشر تحذير لجميع السيدات

وقدمت نادية الجندى الاكثير من الافلا الهامة التي تعتبر من علامات السينما المصرية هذا عندما تزوجت من المنتج محمد مختار الذي انتج لها الكثير من الافلام الهامه التي تعتبر علامة فارقة في مشوار نادية الجندى الفنى نذكر منها “الباطنية”، “ملف سامية شعراوي”، “وكالة البلح”، “الخادمة” و”جبروت إمرأة” وغيرها الكثير من الأفلام الناجحة في السينما المصرية.

واختفت الفنانة الكبيرة نادية الجندى عن الانظار منذ فترة ولكن مؤخراً صرحت الفنانة الكبيرة أو ما يطلق عليها الجمهور “نجمة الجماهير” صرحت بأنها تعيش قصة حب كبيرة منذ فترة مع رجل من خارج الوسط الفنى وهو رجل اعمال وأضافت انه سيتم الزواج بعد شهر رمضان المقبل، وهذا ما تم تأكيدة من خلال بعض المقربين من نجمة الجماهير.

يذكر أن الفنانة نادية الجندى تزوجت طول حياتها مرتين مرة من الفنان الكبير الراحل عماد حمدى وانجبت منه ابنها الوحيد هشام واستمرت الزيجه لمدة 12 عام، والمرة الثانية من المنتج محمد مختار ودام الزواج بينهما لسنوات طويلة قدمت خلالها الكثير من الاعمال الناجحه.