الفنانة إليسا تحقق حلم ابنة الفنان عاصي الحلاني بـ”يا مرايتي”

شاركت الفنانة إليسا في مهرجان أعياد بيروت، وذلك في العاصمة اللبنانية بيروت وتحديداً بالواجهة البحرية، حيث تضمن الحمل العديد من المفاجأت وأهمها ظهور الفنان ناصيف ويتون والفنانة ماريتا ابنة الفنان عاصي الحلاني، غنت الفنانة إليسا العديد من أغانيها منها “يلا نغني، ولا عاش ولا كان، سهرنا ياليل، كرهني، وأنا وحيدة”، وكان قد شاركها الفنان ناصيف الغناء “عبالي حبيبي”، وشاركت ابنة علاصي معها في غناء أغنية”يا مرايتي”، حيث تفاعل الجمهور مع غنائها وأخذ يردد معها الأغاني، ونسجمت هي مع الجمهور، وفامت برقص على كل الأغاني.

الفنانة إليسا تحقق حلم ابنة الفنان عاصي الحلاني بـ"يا مرايتي" 1 29/7/2019 - 7:47 م

مفاجأت الفنانة إليسا على المسرح في حفل أعياد بيروت

أشعلت الفنانة إليسا المسرح في غنائها ورقصها، وكان قد شاركلها الفنان ناصيف زيتون غناء “عبالي حبيبي “، المفاجأة الثانية كانت قد طلبت الفنانة اليسا من إبنة الفنان عاصي الحلاني ماريتا الصعود إلى المسرح لمشاركتها غناء “يا مرايتي”، وحلصت على تشجيع الجمهور.

وقالت اليسا لماريتا أثناء صعودها إلى المسرح “وعدت أمك” وهذا ما صرحت فيه ماريتا من خلال تعليق لها بعد الحفلة، وقالت أيضاً أنها لم تكن تعرف عن الإتفاق بين إليسا ووالدتها، إلا أنها فهمت أنا ما حدث كان مفاجأة مجهزه من قبل وعلقت قائلة:”حلم وتحقق”.

والجدير بالذكر أن قبل أسبوعين كانت الفنانة إليسا حاضرة في حفل الفنان ناصيف زيتونن حيث قام بغناء أغنيتها “على بالي حبيبي في حضورها.