بالصور| ما قالته الفنانة أصالة في أول ظهور لها على فيسبوك بعد إطلاق سراحها.. ورد فعل متابعيها

نشرت الفنانة أصالة نصري، صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وإنستجرام، بعد حوالي ساعتين من إطلاق سراحها في قضية حيازة المخدرات، وقد نالت الصورة الكثير من الإعجابات والتعليقات من متابعيها على فيسبوك وتويتر، وإليكم صورة أول ظهور لأصالة بعد إطلاق سراحها وتعليقها عليها، وردود أفعال متابعيها التي ظهرت من خلال التعليق على الصور.

الفنانة أصالة

ما قالته الفنانة أصالة بعد إطلاق سراحها في قضية حيازة المخدرات وردود أفعال متابعيها :-

بعد أن كان قد تم القبض على الفنانة أصالة مساء أمس الأحد، بتهمة حيازة المخدرات، وذلك في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، فكانت الوكالة اللبنانية الوطنية للإعلام قد نشرت أنه تم ضبط حوالي جرامين من مادة الكوكايين موضوعة في علبة بلاستيكية صغيرة بحوزة الفنانة أصالة، ولكنه تم الإفراج عليها بضمان محل إقامتها.

وبعد حوالي ساعتين من زمن إطلاق سراحها، قامت الفنانة أصالة بنشر صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وإنستجرام، وأدرجت برفقة الصورة وصف قالت فيه ” الحمد لله “، ويبدو أن الصورة كانت بأحد الطائرات، وانهالت التعليقات من متابعيها، فتقول Maha Helmy: ” حمد الله على سلمتك يا صولا واطمني جمهورك واثق فيكي وعارف انك محترمه اصل انتي وجمهورك عشره من زمان اووي وعارفينك كويس وواثقين فيكي جداً نورتي مصر يابرنسيسه “.

بوست الفنانة أصالة على إنستجرام
بوست الفنانة أصالة على إنستجرام

ثم بعدها بحوالي ساعتين نشرت صورة أخرى قائلةً لجمهورها ومتابعيها ” الله يخليكم بحياتي “، بعدما وجدت المساندة من متابعيها على فيسبوك وإنستجرام.

منشور الفنانة أصالة على الفيسبوك
المنشور على الفيسبوك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.