الفنانة (شيرين عبدالوهاب) تهنئ الفنانة (نانسي عجرم) بمولودِها الجديد

منذ أيام قليلة رزق’’الله’’الفنانة (نانسى عجرم) بمولود جديد (ليا) وقد توالت التعليقات والتهانى من قبل جمهورها ومحبيها، والتمنيات للطفلة بدوام الصحة والعافية، كما أن بعض الفنانين أيضا قاموا بتهنئة الفنانه(نانسي عجرم)بمولودها الجديد (ليا) والتهنئة هذه المرة من الفنانه(شيرين عبدالوهاب)فهيا بنا نتعرف على تهنئة الفنانة(شيرين عبدالوهاب)لصديقتها الفنانة(نانسى عجرم):

-قامت الفنانة (شيرين عبدالوهاب)بتهنئة(نانسي عجرم)على طريقة الفنان(تامرحسنى)فقد هنأ هو أيضا الفنانة(نانسى عجرم)بمولدها الجديد فقد علقت الفنانة(شيرين عبدالوهاب)على حسابها على تويتر قائلة:

((مبروك يا أحلى نانوسة.. أحلى حاجة في الدنيا إن العيلة تكبر))

الفنانة (شيرين عبدالوهاب) تهنئ الفنانة (نانسي عجرم) بمولودِها الجديد 1 3/2/2019 - 12:43 م

-ومن الجدير بالذكر أيضا أن الفنانة (نانسى عجرم)كانت تشارك جمهورها لحظات حملها، حيث أنها كانت تشاركهم بالصور ملعقة على صورها قائلة:

((هدية أخرى من الله.. وشعاع جديد من الضوء قد دخل منزلنا.. يا ليا الجميلة لا أستطيع الانتظار من أجل أن نمشى معا رحلتك.. وأوعدك بأن أكون هناك من أجلك في كل الأوقات.. كنت في انتظارك، والآن أمسك بك بين ذراعى، وقد تضاعفت تلك المشاعر بعشرة أضعاف.. لا يمكن للكلمات وصف كم نحبك.. لدينا ليا الغالية))

-كانت هذه الكلمات تحمل رسالة من نوعية خاصة تقدمها الفنانة (نانسي عجرم)إلى مولودتها الجديدة (ليا).

-ومن الجدير بالذكر أيضا أن هذه المولودة هى البنت الثالثة بالنسبة للفنانة (نانسى عجرم)وقد أظهرت الفنانة بها الشديد لبناتها من خلال أغنية(يا بنات يا بنات)فقد أظهرت هذه الأغنية مدى ترابط وحب الفنانة(نانسي عجرم)لبناتها، كما أنها أظهرت حبها للبنت الثالثة(ليا) أيضا من خلال كلماتها