الفلكي أحمد شاهين (الرئيس الروسي بوتين قتل مسموما والموجود حاليا مستنسخ)

أصبح الرئيس الروسي (فلادمير بوتين) محل اهتمام الكثير من علماء الفلك والنجوم في الفترة الأخيرة، خصوصا مع اقتراب عام 2017، حيث أصبح الرئيس الروسي (فلادمير بوتين) مادة دسمة للكثير من التوقعات عن شخصيته، خصوصا بعدما قالته إحدى المجلات البريطانية مؤخراً عن أن المتواجد حاليا ليس بوتين وإنما هو شخص آخر يشبه تماما.

الفلكي أحمد شاهين (الرئيس الروسي بوتين قتل مسموما والموجود حاليا مستنسخ) 1 28/12/2016 - 5:04 ص

أحمد شاهين (بوتين مات مسموما)

في حادثة غريبة من نوعها، زعم الفلكي المصري (أحمد شاهين) أن هناك بعض الكائنات الفضائية أخبرته بأن الرئيس الروسي (فلادمير بوتن) مات مسموما منذ عدة سنوات، وزعم أيضا أن هذه الكائنات أخبرته بان المتواجد حاليا شخصا مستنسخ منه، حيث قال (هناك بعض الأسرار التي قالوها لي المخلوقات الفضائية بأن هناك أسرار موجودة في الأرض مغيبة عن الناس لكن آن الأوان لأن تنكشف للناس، مثلا قادة العالم.. في نقطة معينة خاصة بالرئيس الروسي، بوتين حيث ذكرت في شهر مارس الماضي وأكرر على طول.. الرئيس بوتين الموجود حاليا يعتبر مستنسخ وليس الرئيس الحقيقي والرئيس الحقيقي يعتبر مات).

كما أكد أحمد شاهين أن هناك الكثير ممن يشاهدوه حاليا لن يصدقوا، ولكنه قام بتقديم الدليل على صحة كلامه، حيث أكد أن الكثير من باباوات الفاتيكان قد ماتوا قبل انتهاء مدتهم وأتوا ببدائل عنهم يشبهونهم تماما، وهذا ما حدث بالفعل مع الرئيس الروسي بوتين، كما أكد شاهين أن الرئيس الروسي قتل في شهر مارس الماضي، كما ادعى شاهين أن هناك بعضا من حكماء العرب قد ماتوا والمتواجدون الآن شخصيات مستنسخة عنهم.