العين أصابت الممثلة ” هالة صدفي ” بالمرض وتعرف بالصور على أبناءها التوأم وزوجها

الممثلة المصرية ” هالة صدفي ” من مواليد محافظة القاهرة تبلغ من العمر 55 عاماً، اسمها كاملاً (هالة صدفي جورج يونان )، قدمت العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونيو والمسرحية وأكثر من ثلاثون فيلماً.

حيث كانت من أهم أعمالها التي قدمتها على شاشات التليفزيون: زوج تحت الطلب – قلب الليل – لا تسألني من أنا – إحنا أصحاب المطار – نصف أرنب – رحلة المليون – ونوس – أهلاً يا بكوات – مطلوب للتجنيد.

وقدمت في عام 2012 برنامج عُرف باسم (نواعم وبس) كان يذاع على قناة mbc  مصر، كانت تعشق رياضة السباحة منذ طفولتها وشاركت في العديد من البطولات وفي عام 1981 بدأت مشوار حياتها الفني والتوجه إلى الاحترافية.

العين أصابت الفنانة ” هالة صدفي ” بهذا المرض :

حيث أثناء استضافتها في برنامج المذاع على قناة ” دريم ” مع الإعلامية ” مني الشاذلي ” في برنامج (معكم) تحدثت عن الحسد ومعاناتها معه في حياتها الشخصية بعد أي نجاح تقدمه وتحققه فمثلاً أثناء خروجها لأي مكان ما وتقوم بإخبار أحد الأشخاص تجلس في المنزل ولا تخرج وأثناء ولادتها كانت تريد أن تحتفل ولكن قيل لها بأن لا تحتفل منعاً لحدوث أي شيء تجنباً للحسد ولكنها لم تهتم وقامت بالاحتفال وفي يوم السبوع أصيبت ب (العصب السابع) وملامح وجهها تغيرت وانقلب الوضع من فرح إلى بكاء.

وتتحدث أيضاً قائلة بأنها قامت بنشر صوره لكلبها على حسابها الشخصي (فيس بوك) وبعدها أصيب بمرض خطير وسيجري له عملية صعبة ومن المحتمل بأن يموت وأيضاً منزلها بالقاهرة حدثت له بعض المشاكل ومنزلها الذي يكون بالساحل حدث له مشكلة في الكهرباء وكاد بأن يحترق.

صور أبناء الفنانة ” هالة صدفي ” التوأم وزوجها :

تزوجت الممثلة هالة من رجل الأعمال ” مجدي وليم ” ولكنها قامت بخلعة لأنه أرتكب واقعة الزنا وتزوجت ثانياً من ” سامح سامي زكريا ” وقامت بإنجاب طفليها التوأم (يوسف – مريم ).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. Nadyayah يقول

    فلة
    من فلول مبارك يعني

  2. لارين يقول

    اكثر اهل قبور ماتوا من الحسد والسحر