قوات الدفاع الجوي بالمملكة العربية السعودية تنجح في منع كارثة بالطائف

العناية الإلهيه تتدخل في الوقت المناسب وتنقذ المملكة من كارثة محققه بأحد المدن الكبرى بالمملكة فمازال هناك صراع قوي قائم ما بين القوات الأمنية بالمملكة العربية السعودية وأيضا الحوثيون في اليمن.

قوات الدفاع الجوي بالمملكة العربية السعودية تنجح في منع كارثة بالطائف 1 27/7/2017 - 11:32 م

فقد أكدت جميع وسائل الإعلام المملكة العربية السعودية اليوم الخميس والذي يوافق 27 يوليو من سنة 2017، أن العناية الإلهية تدخلت وتمكنت القوات السعودية بالدفاع الجوي أن تتصدى بكل بساطه  لصاروخ  باليستي قد تم إطلاقه من قبل مجموعة من الحوثيون  العراقين  بسماء مدينة الطائف، وبفضل الله وبسالة القوات الجوية السعودية لم يسفر الحادث عن أي خسائر أو إصابات.

وقد قام العديد من نشطاء الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي الأخري بالمملكة العربية السعودية بتدأول هذا الخبر الذي تطرقنا إليه في السطور الأولي مرفقا إليه مقطع من مقاطع الفيديو هذا الفيديو يوثق هذا الحدث الذي وقع، حيث جاء في هذا الفيديو الذي تم عرضه من قبل النشطاء لحظة تصدي القوات الجوية الباسله بالمملكة العربية السعودية للصاروخ الذي قام بإطلاقه  مجموعه من الحوثيون على مدينة الطائف بالمملكة.

ومن الجدير بالذكر أن الصراع مازال مستمر بين هؤلاء الحوثيين العراقيين الذين يريدون بالسعودية السوء ويبن ابناء المملكة العربية السعودية الذين يقفون في وجه أعداءهم كالأسود الباسله التي تحافظ على أرضها وأهلها من كل شخص يريد بها السوء حفظ الله ارض البيت المعمور من كل سوء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.