العروس تنهار في البكاء وتحرج والدتها..العريس يوقف الفرح..أزمات ومواقف غريبة في حفل زفاف حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح

كان حفل زفاف نجمي مسرح مصر حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح بمثابة زفاف أسطوري يوم الإثنين الموافق11 سبتمبر  وقد أقيم هذا الحفل في أحد الفنادق الشهيرة بمصر وحضره العديد من نجوم الفن والمسرح منهم الفنان أشرف عبد الباقي ونجوم مسرح مصر على ربيع، مصطفي خاطر، محمد أنور، كريم عفيفي وزوجاتهم ووزيزو، كما حضر الفنان أشرف زكي وزوجته روجينا، ماجد المصري، مي كساب، دنيا سمير غانم، وغيرهم من النجوم. وسوف نستعرض مع حضراتكم أغرب الأزمات والمواقف الغربيبة في حفل زفاف حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح.

حفل زفاف حمدي المرغني

حفل زفاف حمدي المرغني

مواقف وأزمات في حفل زفاف حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح

بكاء العروس وإحراجها لوالدتها

رغم حرص إسراء عبد الفتاح على ظهور ليلة عرسها على أكمل وجه، واهتمامها بأدق التفاصيل من أجل الاعداد لحفل زفاف منظم وخال من الأخطاء إلا أن هذه الأمنية لم تكتمل حيث ظهرت عدة أزمات خلال العرس من أهمها تسريب صورة لإسراء أثناء تواجدها مع خبير تجميلها ومصفف شعرها وانتشار هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي قبل بداية الحفل وهو ما أثار غضب إسراء وجعلها تبكي وتعنف موظفي الفندق وتمنع دخول أي فرد لا يحمل دعوة قائلة :”لو أمي مفيش معاها دعوة متخشش الفرح”..

الغريب في الأمر وحسب ما ذكره موقع فيتو فإن والدة العروس منعت بالفعل من دخول القاعة لكونها لا تحمل دعوة للفرح على الرغم من قولها :”أنا أم العروسة” لولا تدخل أقارب حمدي المرغني وانقاذهم لموقف وإحراج والدة إسراء.

منع دخول الصحفيين للقاعة

أصدرت إسراء عبد الفتاح تعليمات بمنع دخول الصحفيين لقاعة الحفل وهو ما اعتبره البعض بالأمر الغريب في مثل هذه الحفلات من زفاف النجوم والفنانين.

اعتذرار هبة بطلة مسرح مصر

قدمت هبة بطلة مسرح مصر لاسراء عبد لفتاح اعتذراها بعد أن قامت بنشر صورة لاسراء على موقعها الشخصي على الفيس بوك وقامت بحذفها بعد أن علمت يغضب إسراء من نشر هذه الصورة.

عيد ميلاد أشرف عبد الباقي

قام حمدي المرغني بايقاف العرس للإعلان عن الاحتفال بعيد ميلاد الفنان أشرف عبد الباقي عرفانا منه بفضله الكبير على نجوم مسرح مصر.

فستان العروس وبدلة العريس

قامت إسراء عبد الفتاح باستبدال فستان عرسها وبدت أكثر أناقة خلال الحفل الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى كما أشار البعض أن تكلفة مكياجها خلال الحفل بلغت 7 آلاف جنيها كما بدل حمدي أيضاً بدلته خلال العرس

زوجة أشرف عبد الباقي تتخلى عن الحجاب وظهور دنيا سمير غانم لأول مرة بعد الحج

أثار ظهور زوجة الفنان أشرف عبد الباقي في حفل الزفاف ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بعد أن تخلت عن الحجاب لأول مرة.، كما ظهرت الفنانة دنيا سمير غانم لأول مرة في بعد تأدية مناسك الحج هذا العام

حفل زفاف حمدي المرغني
حفل زفاف حمدي المرغني


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد