الظهور الاول.. نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى يجتمعون حول الظهور الأول لابن كريم عبد العزيز ويتغزلون في جماله

الفنان كريم عبد العزيز هو واحد من المع نجوم الشباب الذين دخلو الوسط الفنى منذ نعومه اظافره، فعندما كان طفل صغير ذات الخمس سنوات ظهر كريم عبد العزيز في احد افلام السيندريلا سعاد حسنى والزعيم عادل امام، فاكريم عبد العزيز بدء مشواره الفنى وسط الكبار وكانت البدايه الحقيقيه عندما شارك في فيلم اضحك الصوره تطلع حلوه مع الفنان الراحل أحمد زكى، ومن بعد هذا الفيلم توالت اعمال كريم عبد العزيز في فيلم عبود على الحدود مع الراحل علاء ولى الدين وأحمد حلمى.

الظهور الاول.. نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى يجتمعون حول الظهور الأول لابن كريم عبد العزيز ويتغزلون في جماله 2 15/12/2016 - 9:31 ص

كريم عبد العزيز دائما ما تظهر افلامه أو اعماله الدراميه مختلفه بشكل كبير عن باقى اعمال الفنانين، حيث انه من الممكن أن يختفي كريم عبد العزيز عن الساحه الفنيه لفتره طويله ليبحث عن عمل جيد ومختلف ليحقق بيه خطوه اخرى نحو التميز الذي يخطو اليه منذ بدايه مشواره الفنى، وهذا حدث مؤخراً عندما غاب عن الساحه الفنيه فتره طويله ورجع بفيلم الفيل الازرق الذي حقق بيه نجاح كبيره.

وبعد أن غاب كريم عبد العزيز عن الدرامه التلفزيونيو يعود اليها من جديد حيث يواصل الفنان المصري كريم عبدالعزيز تصوير مسلسله الجديد «الزيبق»، والذي سيتم عرضه في شهر رمضان القادم،  مسلسل «الزيبق» بطوله كريم عبدالعزيز سهر الصايغ كارمن لبس شريف منير هادي الجيار ويناقش احدى ملفات المخابرات العامه المصريه.

كريم ظهر خلال كواليس المسلسل مع ابنه علي، ولاحظ الجمهور وجود شبه كبير بينه وبين ابنه، الذي ورث عنه ملامحه بشكل كبير، ومن المعروف أن كريم عبدالعزيز متزوج من السيده هايدى سرور ويعيش معها حياة زوجية مستقرة، وأنجب منها ابنته ملك وابنه علي.

الظهور الاول.. نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى يجتمعون حول الظهور الأول لابن كريم عبد العزيز ويتغزلون في جماله 1 15/12/2016 - 9:31 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.