الظهور الأول لوالد محمد رمضان…أبرز 5 صور في افتتاح محل شقيقته والتي أثارت دهشة واعجاب الكثير

افتتحت أمس الجمعة إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان فرع جديد من سلسلة محلاتها (عسل النحل) والتي اطلقت في شهر سبتمبر من عام 2016 وقد اختارت اسم (كنوز) لمحلها الجديد الذي يوجد بطريق مصر اسكندرية وحضر الحفل عدد كبير من أفراد العائلة والمعارف والأصدقاء في جو من البهجة والسعادة.

محمد رمضان

محمد رمضان يشارك شقيقته افتتاح محلها الجديد

حرص الفنان محمد رمضان على مشاركة شقيقته إيمان افتتاح محلها الجديد على الرغم من انشغاله هذه الفترة بتأدية الخدمة العسكرية وكذلك تصوير مسلسله الجديد”نسر الصعيد”والذي سوف يتم عرضه في شهر رمضان المقبل 2018، المسلسل بطولة درة، ووفاء عامر، وعائشة بن أحمد، وسيد رجب. كما يقوم أيضاً بتصوير مشاهده الأخيرة في فيلم”الديزل” والذي من المقرر عرضه في أحد العيدين.

أول ظهور لوالد محمد رمضان

ظهر والد محمد رمضان خلال صور حفل افتتاح شقيقته لفرع جديد لمحلات(عسل نحل) بطريق مصر اسكندرية ويعتبر هذا هو الظهور الأول له، حيث أنه يبتعد دائما عن الأضواء ولم ترصد له أى صور من قبل، كما ظهرت والدته أيضاً بالصورة وبدت روح احتفالية مبهجة من العائلة.

وقد حرص الكثير من الحضور على التقاط بعض الصور التذكارية مع رمضان، كما التقط بعض الصور مع عائلته والتي كان من ابرزها صوره مع والديه وكان يقبل فيها يد والده وقد تم تدأول هذه الصور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وسوف نستعرض معكم بعض هذه الصور.

محمد رمضان
محمد رمضان وظهور نادر لوالده

الظهور الأول لوالد محمد رمضان...أبرز 5 صور في افتتاح محل شقيقته والتي أثارت دهشة واعجاب الكثير 1 7/4/2018 - 1:03 مالظهور الأول لوالد محمد رمضان...أبرز 5 صور في افتتاح محل شقيقته والتي أثارت دهشة واعجاب الكثير 2 7/4/2018 - 1:03 مالظهور الأول لوالد محمد رمضان...أبرز 5 صور في افتتاح محل شقيقته والتي أثارت دهشة واعجاب الكثير 3 7/4/2018 - 1:03 مالظهور الأول لوالد محمد رمضان...أبرز 5 صور في افتتاح محل شقيقته والتي أثارت دهشة واعجاب الكثير 4 7/4/2018 - 1:03 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.