الظهور الأول لنجل كريم عبد العزيز في كواليس مسلسله الجديد

يشارك الفنان المحبوب “كريم عبد العزيز”  في السباق الرمضاني القادم 2017 من خلال  مسلسله الجديد “الزيبق” مع الفنان شريف منير ليكون اللقاء الثاني بينهم من ملفات المخابرات المصرية بعد الفيلم الناجح “ولاد العم” وشاركتهم البطولة الفنانة “منى زكي”.

الظهور الأول لنجل كريم عبد العزيز في كواليس مسلسله الجديد

وظهر الفنان كريم من خلال كواليس المسلسل مع ابنه “علي” الذي لافت الآنظار اليه ونال إعجاب الحاضرين كما لاحظ الجمهور وجود شبه كبير بينه وبين ابنه الذي ورث عنه ملامحه وتعد هذة هي المرة الأولى التي يظهر فيها ابن كريم عبد العزيز أمام عدسات الكاميرات.

يصور الفنان حاليا مشاهد مسلسله “الزيبق” من تأليف “وليد يوسف” وإخراج “وائل عبدالله” في مدينة الإنتاج الإعلامي بالحي الشعبي ويشاركه البطولة الفنان شريف منير وكارمن لبس وريهام عبد الغفور وهادي الجيار وسهر الصايغ ومن المقرر أن يستمر التصوير لخمس أيام.

والجدير بالذكر أن أخر عمل شارك فيه كريم عبد العزيز في السباق الرمضاني كان مسلسل “وش تاني” عام 2015 وشاركته البطولة الفنانة منة فضالي والفنان القدير “حسين فهمي”ومن تأليف وليد يوسف ووائل عبد الله وإخراج وائل عبدالله ولم يدخل ابن كريم عبد العزيز العمل الفني مثل والده عندما شارك في أعمال فنية في سن صغير وشارك الفنان عادل إمام في فيلم المشبوة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.