الظهور الأول لإبنة الفنان علاء مرسي الكبرى تهنئه بعيد ميلاده

أحتفل الفنان الكوميدي علاء مرسي أمس بعيد ميلاده 52 في جو أسري ملئ بالبهجة والسرور وحرص عدد كبير من محبي وجمهور الفنان علاء مرسي من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي بمعايدته بهذة المناسبة وأرسال التهنئة له وكان من ضمن المهنئين إبنته الكبرى مريم.

الظهور الأول لإبنة الفنان علاء مرسي الكبرى تهنئه بعيد ميلاده

الظهور الأول لإبنة علاء مرسي الكبرى التي أخفاها عن الإعلام.

حيث نشرت مريم صورة لها مع والدها ووجههت له تهنئة خاصة بمناسبة عيد ميلاده وعلقت على الصورة بكلمات رقيقة لتوضح مدى سعادتها بوالدها وأعماله الناجحة وتمنت له العمر الطويل وكتبت  .

لو لم اكن ابنته لحسدت ابنته عليه كل سنه وانت طيب ومعانا وعقبال مليون سنة ويخليك لينا يا حبيبي.

وتعتبر هذة هي المرة الأولى التي ظهرت فيها الأبنة الأكبر مريم مع والدها في وسائل  الإعلام والصحافة خاصة وأن الفنان علاء مرسي كان دائما ينشر صور لإبنته الثانية فاطمة ونجله محمد على حسابه الشخصي أنستجرام ويذكر أن علاء مرسي قدم الكثير من الأعمال الكوميدية الرائعة التي تركت له بصمة في عالم الفن بالرغم من عدم حصوله  على بطولة مطلقة ولد في 3 يوليو عام 1965 بمدينة دسوق وتزوج من خارج الوسط الفني لدية ثلاثة أبناء هم “: مريم، فاطمة، محمد”،  حصل على العديد من الجوائز من احسن ممثل من مسرح الثقافة الجماهيرية وأيضا جائزة احسن ممثل في مهرجانات المسرح العربي في أكاديمية الفنون لاعوام متتالية.

الظهور الأول لإبنة الفنان علاء مرسي الكبرى تهنئه بعيد ميلاده 1 4/7/2017 - 7:14 م الظهور الأول لإبنة الفنان علاء مرسي الكبرى تهنئه بعيد ميلاده 2 4/7/2017 - 7:14 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.