شاهدوا بالفيديو كيف أصبح شكل الطفلة هالة من فيلم الحفيد الآن وتكشف عن أسباب اعتزالها خلال لقائها ببرنامج مساء dmc

تعتبر الطفلة هالة من فيلم الحفيد من أشهر أطفال السينما المصرية، فاستطاعت أن تجذب الآنظار إليها، وأن تخطف قلوب المشاهدين، بسبب ما تميزت به من حضور وخفة دم رغم صغر سنها في ذلك الوقت، فرغم أنه كان عمرها لا يتعدى الخمسة سنين في ذلك الوقت، أثناء أدائها دور ” هالة ” في فيلم الحفيد، إلا أنها كانت تتميز بحضور غير مسبوق لمن في عمرها بالإضافة إلى خفة دمها، ومن أشهر جملها في فيلم الحفيد ” بابا أنا عايزة جوزي هو اللي يولد “، بعدما تذكرتم الطفلة الشقية هالة من فيلم الحفيد، إليكم كيف أصبح شكلها الآن.

الطفلة هالة من فيلم الحفيد

كيف أصبح شكل الطفلة هالة من فيلم الحفيد بعد مرور حوالي 43 سنة على الفيلم وأسباب اعتزالها التمثيل في سن مبكر :-

حلت الفنانة ” ميرفت على “، المشهورة بدور الطفلة هالة من فيلم الحفيد، ضيفه على الإعلامية إيمان الحصري في برنامج ” مساء dmc “، مساء الأثنين، على قناة dmc الفضائية، وقالت بأنها بعد فيلم الحفيد عُرض عليها الكثير من الأعمال، وقد شاركت في عدة أعمال أهمها << الحفيد، يارب توبة، شوف سكر بتعمل أيه، غابة من السيقان، الحب الأول والأخير، وإلا الدمعة الحزينة”.

وأضافت الفنانة ” ميرفت على “، بأنها قد قامت بالعمل في الفن عندما كان عمرها 5 سنوات، وأنها اعتزلت وهي بعمر ال12 عاماً، أي عملت بالفن لمدة حوالي 7 سنوات، وأن أخر الأعمال التي عُرضت عليها كانت من الفنان الكبير أحمد ذكي، ولكنها رفضت لأنها كانت قد أخذت قرار الاعتزال.

وأضافت أنها قررت الاعتزال، والابتعاد عن الساحة الفنية وهي بعمر ال12 عاماً، وقالت أن ذلك لعدة أسباب ولكن أهمها هو الانشغال بالدراسة، فقالت ” كان عليَ ضغط كبير ولم أستطع التوفيق بين الدراسة والعمل بالفن، تخيلي طفلة عندها 12 سنة والضغط اللي عليها من دراسة وعمل بالفن، فمقدرتش أكمل”.

وقالت الفنانة ” ميرفت على “، بأنها الآن متزوجة ولديها أبناء، عبد الرحمن وعلي، في مرحلة التعليم الجامعي، وإليكم الفيديو وكيف أصبح شكلها الآن بعد مرور ما يقرب من ال40 عاماً.

وإليكم أيضاً فيديو آخر لها يوضح تعليقها على أهم مشاهدها في فيلم الحفيد، وكيف كان التعامل معها خلف الكواليس من الفنانة كريمة مختار، والفنان عبد المنعم مدبولي، والعدد الضخم من الممثلين الكبار، أمثال محمود عبد العزيز، ونور الشريف، وميرفت أمين.

شاهد أيضاً >> السبب الذي جعل أب قاسي يعذب ابنته حتى الموت ويترك جثتها 24 ساعة بالمنزل.. وتعرف على كيف كُشِف أمره.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.