الطفلة فريدة حسام الشهيرة بمريم تروى تفاصيل بكائها في مشهد مسلسل البرنس

روت مريم ابنة  محمد رمضان بمسلسل البرنس تفاصيل المشهد الرائع  الذي أبكى الجماهير وتأثر به بعدما قام أشقاء والدها بتركها في الشارع، خاصة موقف عمها “أحمد زاهر” الذى تركها وحيدة بلا رحمة فى الشارع.حيث استطاعت الطفلة أن تؤدي المشهد بنجاح كبير ولافت للأنظار ، وقالت الطفلة فريدة حسام الشهيرة بمريم أنها تبلغ من العمر خمسة أعوام، وأن من رشحها لـ دورها بالمسلسل المخرج محمد سامي،

الطفلة فريدة حسام

تصريحات فريدة حسام حول دورها فى مسلسل البرنس

وأشارت مريم أنها سعيدة بدورها بالمسلسل، أما عن المشهد قالت  عطيت بجد و شعرت بالخوف  عندما تركني أونكل أحمد زاهر الشهير بفتحي وافتكرت أن أمي مش موجودة معايا في الاستوديو في نفس الوقت اللي كنت بصوّر فيه،. وأعربت عن سعادتها بنجاحها  وعملها مع محمد رمضان والذي كان يلقبها فى لوكيشن التصوير بـ”البرنسيسة بتاعتي، وقالت أنها  فرحانة لما بشوف المسلسل، وبحفظ المشهد كامل مع والدتها  في 10 دقائق  وبحب التمثيل عشان ماما بتحبه”.  أما عن اونكل أحمد أخذ يقبلها بعد المشهد وحرص على التقاط الصور معها.

ما لا تعرفه عن الطفلة مريم

شاهد الطفلة فريدة حسام وكواليس مشاركتها في مسلسل “البرنس”

مسلسل البرنس تدور أحداثه حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس ويجسده محمد رمضان الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين أشقائه، وذلك بعد وفاة والديه، ويدخل في صراعات معهم بسبب الميراث. المسلسل بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين محمد رمضان، أحمد زاهر، روجينا، ادوارد، سلوى عثمان، نجلاء بدر ومجموعة من أشهر النجوم.