الصور الأولي لحفل زفاف حمدي الميرغني تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

يعتبر الفنان حمدي الميرغني من أكثر فناني مسرح مصر الذين استطاعوا أن يخطفوا الآنظار إليهم في وقت قصير فإنه على الرغم من أن جميع فريق العمل الخاص بهذا البرنامج المسرحي قد استقلوا مكانة كبيرة في قلوب المشاهدين إلا أن حمدي المرغني يعتبر من الشخصيات المميزة ضمن هذا الفريق لذلك فان جميع جمهوره دائما ما يهتم بأدق التفاصيل التي تخصه.
زواج حمدي الميرغني

نظرا احبهم الشديد له ويتضح هذا من خلال اهتمام كثير من الجمهور بنشر الصور الأولي الخاصة بحفل زفافه على الفنانة أسراء عبد الفتاح وقد ابدي عدد كبير من الجمهور إعجابهم الشديد بالصور خاصة وان المرغني قد بدى في أطلالة جديدة وأنيقة بارتدائه لبدلة الزفاف الآنيقة التي تميزت باللون الأبيض المبهج.

أما العروس فقد بدت أيضا بفستان في غاية الآناقة إلا أنه كان مختلف إلى حد ما عن فساتين الزفاف المتعارف عليها حيث تميز بلونه المائل إلى اللون الرصاصي أو الفضي وقد علق كثير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي على احدي الصور التي عرضت الفنان حمدي المرغني وهو يقدم باقة من الزهور الجميلة إلى عروسه وكأنه راكعا أمامها، ومن الجدير بالذكر هو هذا الكم الهائل من الرسائل والتهاني التي قدمت إليهما من قبل محبيهم وجمهورهم العريض والمتابعين المتمنين لهم سعادة في حياتهم الزوجية القادمة.

كما أكدت بعض المصادر الفنية على أنه قد حضر الحفل عدد من نجوم الوسط الفني وقد كان في مقدمة هؤلاء المدعوين أفراد فريق مسرح مصر.


الصور الأولي لحفل زفاف حمدي الميرغني تشعل مواقع التواصل الاجتماعي 1 11/9/2017 - 11:52 مالصور الأولي لحفل زفاف حمدي الميرغني تشعل مواقع التواصل الاجتماعي 2 11/9/2017 - 11:52 م الصور الأولي لحفل زفاف حمدي الميرغني تشعل مواقع التواصل الاجتماعي 3 11/9/2017 - 11:52 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.