الصور الأولى لمنزل عمرو دياب ودينا الشربيني وهذا الفنان سيكون جارهما

لا تزال علاقة الفنان عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني مشتعلة الاصداء، وقد جدت بعض المستجدات على هذه العلاقة  حيث تم الكشف عن صورة منزلهما بجاردن سيتي وبالرغم من نفي الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني الا أن جريدة ما استطاعت أن تنشر صور لشقتهما، التي من المنتظر أن تكون عشاً للزوجية امام فندق الفورسيزون بجاردن سيتي.

الصور الأولى لمنزل عمرو دياب ودينا الشربيني وهذا الفنان سيكون جارهما

والجدير بالذكر أن الهضبة قد قام بشراء هذه الشقة بمبلغ “ستة ملايين ” جنية، وتقع الشقة في نفس العمارة التي يسكن بها الفنان خالد سليم، وتقع الشقة في الدور الأول.
هذا وتبلغ مساحته هذه الشقة 500 متر،  وسوف يبدأ الفنان عمرو دياب الاقامة في الشقة بعد نهاية الخلافات مع شركة التأمين بداية من الشهر القادم.

واكدت الصحيفة، أن الفنان خالد سليم تدخل مع بائع الشقة، لكي يصل مع صاحب الشقة لحل، وقد وصلا لمبلغ 6 ملايين جنيه.وكان من المقرر أن يقوم الفنان عمرو دياب بشراء هذه الشقه ليقوم بعملها استوديو  لكن الفنان تراجع نظرا لطمع البائع في مبلغ ضخم للشقة.

هذا وقد اهتم الفنان عمرو دياب بوجود الشقة في مكان هادئ، بعمارة تشبه الفيلا، نفي الفنان عمرو دياب علاقته العاطفية مع الفنانة دينا الشربيني عندما نشرت الفنانة فيديو وهي تحتفل بعيد ميلاد الهضبة، ولكنه نفي وجود علاقة بينه وبين الفنانة  وقال انها ضمن فريق العمل لفيلمه الجديد ” الشهرة “.

الصور الأولى لمنزل عمرو دياب ودينا الشربيني وهذا الفنان سيكون جارهما 1 25/10/2017 - 1:45 م الصور الأولى لمنزل عمرو دياب ودينا الشربيني وهذا الفنان سيكون جارهما 2 25/10/2017 - 1:45 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.