الصور الأخيرة للفنانة (سعاد حسني) قبل وفاتها بأيام.. لن تصدقوا كيف كان شكلها..

بالرغم من مرور سنوات كثيرة على رحيل الفنانة الكبيرة (سعاد حسني) الملقبة بسندريلا السينما المصرية، إلا أنها ما زالت هذه الفنانة الكبيرة محفورة في ذاكرة جميع المصريين، ولا يستطيع أي شخص أن ينساها، هذه الفنانة التي أثارت وفاتها في لندن بهذا الشكل المريب والمفاجئ الكثير من التساؤلات، ولم يستطع أحد حتى الآن الإجابة على هذه التساؤلات، ولم يتم حتى الآن التعرف على السبب الحقيقي لوفاة (سعاد حسني)، هل هى وفاة طبيعية أم انتحار أم وفاة بفعل فاعل؟

الصور الأخيرة للفنانة (سعاد حسني) قبل وفاتها بأيام.. لن تصدقوا كيف كان شكلها.. 1 11/6/2017 - 7:21 ص

هذا وقد تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك مجموعة من الصور للفنانة (سعاد حسني)، أثناء تواجدها في لندن وقبل وفاتها بأيام قليلة، وقد ظهرت سعاد حسني في هذه الصور بشكل مختلف للغاية، حيث ظهرت في إحدى الصور بصورة بدينة ووزن زائد وهى تجلس على كرسي في أحد شوارع لندن وترتدي نظارة سوداء.

وقد أثارت هذه الصور ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت ردود أفعال واسعة وتعليقات كثيرة، ومن هذه التعليقات ما قاله أحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي معلقا على هذه الصور (: ياه على الزمن.. معقولة دي سعاد حسني؟ فيما كتب آخر: الله يرحمك يا سندريلا.. هنفضل نحبك طول عمرنا).

%d8%b3%d8%b9%d8%a7%d8%af-1

%d8%b3%d8%b9%d8%a7%d8%af-2

%d8%b3%d8%b9%d8%a7%d8%af-3


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    هغخعههع