الصورة الأولي من حفل خطوبة نجم مسرح مصر «حامد الشراب»

وتتوالي الأحداث بين نجوم وممثلي مسرح مصر، وبعد أن تزوج على ربيع وحمدي الميرغني ومحمد عبد الرحمن ومحمد أنور، أعلن الممثل الشاب حامد الشراب عن حفل خطبته الذي أُقيم بـ يوم الأحد الماضي الموافق 4 فبراير وسط الحضور الأسري وبعض الزملاء والأصدقاء والأقارب، وقد نشر صورة ليده وهو يرتدي دبلة الخطوبة بها وبجانبه يد خطيبته على موقع إنستجرام وعلق على الصورة قائلًا:

الصورة الأولي من حفل خطوبة نجم مسرح مصر «حامد الشراب» 3 6/2/2018 - 11:05 م

الحمد لله دعواتى استجابت ❤️❤️❤️ النهاردة كانت خطوبتى.. الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات ❤️❤️

ونشرت زميلته بمسرح مصر الفنانة الشابة سارة الدرزاوي صورة له وهو بجانب خطيبته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور Instagram، وعلقت عليها:

“حامد حبيبي اخويا الصغير خطب يا ناس.. ألف ألف مبروك يا حمودي انت ومريم.. ربنا يتمملكوا على خير يا رب، أصحاب كلمة عقبالك.. ومش ناوية تعمليها وانتي امتى بفي والكلام ده يمتنعون”.

الصورة الأولي من حفل خطوبة نجم مسرح مصر «حامد الشراب» 1 6/2/2018 - 11:05 م

الصورة الأولي من حفل خطوبة نجم مسرح مصر «حامد الشراب» 2 6/2/2018 - 11:05 م

ويذكر أن أخر عرض من عروض مسرح مصر في موسمه الثالث، قد تم عرضه في يوم الأربعاء الماضي وكانت المسرحية بعنوان “الخاتم”، وكان هذا هو العرض رقم 100.

كما ذكر أيضًا الفنان أشرف عبد الباقي عن تعاقده مع إحدي الجهات المنتجة لتقديم الموسم الرابع من مسرح مصر، والذي من المفترض على حسب الترتيبات أن يتم تقديمه على خشبة مسرح جراند نايل تاور بعد فترة من الآن، ويبث على قناة MBC مصر الفضائية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.