الصورة الأولي للفنانة الشابة هنا الزاهد بعدإجرائها جراحة تجميل للأنف

إستطاعه الفنانة الشابة هنا الزاهد دخول قلوب معجبها بجدارة بحيث أصبحت من الأسماء الأكثر بحثاً وتداولاً على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال مديا، بعد أن لفتت المشاهدين لها من خلال الدراما الرمضانية العام الماضي بمسلسل مأمون وشركاة ومسلسل الميزان اللذان لاقا نجاً حاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية.

مالا تعرفونه عن هنا الزاهد

هنا الزاهد من مواليد 5 يناير عام 1994م ابنه السيدة شيرين المنزلاوي زوجة الفنان طلعت زكريا، كان أول ظهور لها بمسلسل يوميات ونيس مع الفنان القدير محمد صبحي لتعود مجداً للظهور في المجال الفني من خلال عدة أعمال منها”فرق التوقيت ـ ألف ليلة وليلة ـ البيوت أسرار ـ خطة جمي (فيلم) ـ مولانا العاشق ـ الميزان ـ مأمون وشركاة ـ(مسرحية) أهلاً رمضان”.

هند الزاهد تشارك جمهورها صورتها بعد إجرائها جراحة تجملية بالأنف

شاركت الفنانة الشابة هنا الزاهد صورة لها عبر موقع التواصل الإجتماعي “الإنستجرام”أظهرت من خلالها شكل أنفها بعد خضوعها لعملية تجميلية بالأنف فبدت أصغر بكثير ومستويت الشكل، ليتفاعل معها معجبها ومحبها بالتعليق عليها بتهنأتها على نجاح العملية ومبدين إعجابهم بملامحها بعد اجرائها تلك الجراحة.

والجدير بالذكر أن هنا الزاهد تشارك في تصوير مسلسل الضائعين والمقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل مع نخبة وان الفنانين والفنانات ومنهن الفنانه دنيا سمير غانم  والفنان سمير غانم والفنانة شيماء سيف إخراج أحمد الجندي وتأليف مصطفي صقر ومحمد عز الدين.

صور صادمة لهتا الزاهد في بداية عملها وقبل إجرائها إي عمليات تجميل

واليكم صورتها بعد إجرائها عملية تجميل الآنف:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد