“الشريعي” يكشف مصير حفل الفنان “هاني شاكر” بعد تعرضه لحادث مفاجئ وتفاصيل الحالة الصحية له.. و”صابر الرباعي” يوجه رسالة مؤثرة له (صورة)

بعد تعرضه لحادث مؤسف خلال احيائه حفلة غنائية على مسرح جرش بالأردن، كشف “على الشريعي”، رئيس لجنة التفتيش بنقابة المهن الموسيقية، عن الموقف النهائي، للفنان “هاني شاكر”، من مشاركته في الحفل الغنائي، الذي سيقام يوم الجمعة الموافق 28 يوليو، بنادي سموحة بالإسكندرية.

وأكد “الشريعي”، بأن المطرب هاني شاكر عاد إلى القاهرة، وأنه يعاني من بعض الكدمات ولكن حالته الصحية مستقرة بشكل كبير حالياً، لافتاً خلال تصريحات صحفية،  إلى أن حفل الفنان هاني شاكر القادم، سوف يقام في موعده المحدد وأن الفنان الكبير أكد له أنه لن يؤجل الحفل.

تفاصيل الحادث الذي تعرض له هاني شاكر بالأردن

يذكر أن الفنان هاني شاكر، قد تعرض لحادث عارض إثر انزلاق قدمه بعد انتهائه من حفله الغنائي، على مشرح الجرش، بالأردن،  مما تسبب في إحساسه بآلام شديدة نقل على إثرها لإحدى المستشفيات بالأردن، حيث أُجري له الإشاعات والفحوصات الطبية اللازمة،  وتبين أنه أصيب بكدمة شديدة في الضلع الأيسر، كما أصيب بكدمات متفرقة، وتجمع دموي.

الفنان صابر الرباعي يعبر عن حزنه لإصابة هاني شاكر

ومن جهته، دعا الفنان صابر الرباعي عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات الصغرى،  “تويتر”، للفنان هاني شاكر بالشفاء، معبراً عن ألمه لهذه الإصابة، ومتمنياً أن يعود لأهله وبيته سالما، وكتب صابر: “ألف سلامة عليك من أي سوء يمسك أخي العزيز، ويارب تقوم بسلامة الله ترجع لينا ولعائلتك وبيتك”.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد