الشاب خالد يثير غضب الجميع بسبب رأيه في قضية الفنان سعد لمجرد وهذا ماقاله

الفنان الجزائري  ” الشاب خالد “، فنان مشهور منذ سنوات عديدة وله ملايين المحبيين من إنحاء العالم، وقد قام الشاب خالد بالتعليق على قضية الاغتصاب المتهم بها الفنان سعد لمجرد، حيث تم القبض عليه من قبل الشرطة الفرنسية داخل فندق «ماريوت شانزلزيه»، بعد بلاغ تم تقديمه للشرطة الفرنسية.

الشاب خالد يثير غضب الجميع بسبب رأيه في قضية الفنان سعد لمجرد وهذا ماقاله 2 14/12/2016 - 1:54 م

وهذا البلاغ مقدم من فتاة فرنسية تتهم به الفنان سعد لمجرد بمحاولة اغتصابها، وقد تم استضافة الشاب خالد في برنامج «ET بالعربي»، وتم سؤاله عن رأيه في قضية الفنان سعد لمجرد فقال عن ذلك «سعد المجرد مسكين بس شلون يعمل هادي العملة.. هذه غلطات الشباب.. هو دارها بروحه.. عمل مشكلة في أمريكا والناس قالوا معلش لكن هي اللي عملها كانت كبيرة.. ضيع روحه».

وقد أثار رأي الشاب خالد جمهور سعد لمجرد، واتهموا بأن ذلك غيره في المجال الفني وأن سعد لمجرد برىء من تهمة الاغتصاب، وسوف يأخذ البراءة قريباً وقد تم إلتقاط صور للفنان سعد لمجرد أثناء القبض عليه، علق عليها محبيه ذلك دليل على براءته وأن من فعل ذلك حاقداً عليه وعلى نجاحه وشهرته التي حققها في وقت قصير جداً.الشاب خالد يثير غضب الجميع بسبب رأيه في قضية الفنان سعد لمجرد وهذا ماقاله 1 14/12/2016 - 1:54 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.