السيرة الذاتية للشيف نرمين هنو


هناك بعض القنوات الفضائية والأرضية التي تعطي مساحة بسيطة من أجل تقديم أحد برامج الطهي ، وهذا ما لا يناسب الشيف لأنة يحتاج إلي وقت كبير حتي يقوم بطهي الطعام وشرح ماذا فعل ومن ثم التواصل مع المتصلين والمشاهين ، فقد قامت مجموعة قنوات سي بي سي بتدشين قناه جديد للطبخ وهي الان الاشهر علي الاطلاق.

تعتبر قناه CBC Sofra هي اول قناه مصرية للأكلات والطبخ بشكل عام ، ولعل تلك القناه تنافس نفسها لأن بها افضل الشيفات علي مستوي مصر ، فقد أتت من فترة بأفضل شيف متواجد الان علي الساحة وهو الشيف الشربيني والذي كان يعمل في قناه الحياه قبل أن يتعاقد مع مجموعة قنوات سي بي سي ، ومن ضمن الشيفات التي لها إطلالة ممتازة هي الشيف نرمين هنو والتي من ضمن فريق القناه.

تعتبر الشيف نرمين هنو أول طاهية مصرية تحصل علي دبلومة الحلويات من مدرسة كوردن بلو وهي متواجدة في دولة انجلترا ، كما أنها أيضاً تعتبر أول شيف من النساء تحصل علي دبلومة الطهي في مصر ، وكانت تظهر من قبل في قناه طبخ أخري منافسة من خلال برنامج إمتد لمدة خمس سنوات كاملة.

وتقوم بعض المطاعم الكبري بإستشارتها ، كنوع من الخدمات التي تفيد هذة المطاعم المشهورة حتي يكون لديهم فكر التطوير المستمر ، ولها أكثر من كتاب تم إصدارة ويباع حاليا خاص بالطهي ، وفي عام 2016 كانت تشغل وظيفة مدير عام لمدرسة كوردن بلو داخل لبنان ، ولكن بسبب حبها الشديد للشاشة الصغيرة ولمصر عادت مرة أخري لتظهر من خلال قنوات  CBC Sofra.

علي الرغم من كل ما تم ذكرة فهي إمرأه رشيقة للغاية ، ومن يراها لا يفكر من الوهلة الأولي أنها تدخل المطبخ من الاساس ، وهذا بالفعل ما حدث لها قبل الزواج حيث كانت خبرتها في المطبخ لا تتعدي سوي تذوق الاكل التي تطهية والدتها فقط وإبداء الرأي بة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.