السياحة في فرنسا: أفضل الأماكن السياحية في باريس

تمهيد: باريس رُبما فخامة الإسم تكفي عِندما نتحدث عن عاصمة مِثل باريس في جمالها، عاصمة النور كما سُميت، اليوم في هذا المقال سنتحدث عن أفضل الأماكن السياحية في باريس، أي إن رحلتك لن تكتمل إذا لم تَزور هذه الأماكن الرائعة في عاصمة  فرنسا “باريس” وسنذكر لك أيضًا في هذا المقال ما هو الجميل في كل مكان من هذه الأماكن، لن نذكر أسماء الأماكن فحسب، كل ما عليك الآن يا صديفي المُسافر هو أن تُكمل قراءة المقال إلى أخره.

الحي اللاتيني
الحي اللاتيني
الحي اللاتيني – باريس

أماكن عليك زيارتها في باريس

ها نحن الآن على أعتاب أن نتحدث بشكل مُبسط عن أفضل الأماكن التي يُمكنك زيارتها في العاصمة الفرنسية باريس وعن وجهة الجمال في كُل مكان، فهل أنت مستعدل الآن لنبدأ مع سيد أبراج العالم؟ إذًا هيا بنا..

  • برج إيفيل: لم أرَ شخًا سافر أو قرر السفر إلى فرنسا إلى وذهب إلى برج إيفيل، إنه يُعد حدثًا أساسيًا في أي رحلة متجهة إلى فرنسا، ويكفي إنه أصبح الواجهة الرئيسية لفنرسا مثل ما يصور الجميع مِصر بالأهارامات.
  • ديزني لاند: من الرائع أن تأخذ جولة في مدينة ديزني الرائعة، نعم إنه وقت المُتعة ستذهب وتلعب مع شخصياتك المُفضلة من شركات ديزني، وتشاهد الحفلات تُقام هناك وبجانبك جميع أبطال الشركة
    ديزني لاند
    ديزني لاند – باريس

    العملاقة، شيء يُمكنه أم يجعل أطفالك سُعداء حتى يصلون إلى مرحلة المراهقة.

  • شارع الشانزليه: نحن الآن نتحدث عن واحد من أطول وأفخم الشوارع في العالم، بغض النظر عن الأضواء الرائعة وشكل الشارع المُبهر فنحن نتحدث عن شارع به جميع أماكن جميع الماركات العالمية الكبيرة تقريبًا، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المطاعم الكبيرة أيضًا.
  • الحي اللاتيني: الحي اللاتيني هو واحد أيضًا من أكبر عناصر الجذب السياحي في فرنسا عامةً وباريس خاصة، لأنه يضم عددًا كبيرًا من المباني التاريخية تشعر بها بعبق التاريخ الفرنسي بالإضافة إلى مجموعة من الكافيهات والمطاعم الجيدة.
  • متحف اللوفر: إنتظر، كيف تذهب إلى باريس دون أن تذهب لمشاهدة متحف اللوفر يا رجل؟ لا تمزح فأنت أمام المتحف الأكبر والأشهر في العالم والذي يضم العديد من الأثار الرائعة في العالم ويمكنك أن تُشاهد تاريخ دول بأكملها داخل هذا المتحف، كل ما عليك هو الذهاب إلى هُناك والإستمتاع فحسب.