السياحة في النرويج – أفضل الأماكن السياحية في النرويج

تمهيد: ها هي دولة جديدة تنضم إلى قائمة الدول التي تحتوي على مناظر طبيعية رائعة وهي النرويج التي سنتحدث عنها اليوم حديثًا مطولًا، وسنرشح لك أفضل الأماكن التي يُمكنك زيارتها هُناك، بالإضافة إلى ما يُميز هذه الأمكان، وسننتظر أيضًا أن تُشاركنا أنت أيضًا بأفل الأماكن هُناك، حتى ولو كانت على قد غير كافِ من الشهرة، فيكفي إنك تراها رائعة كُل ما عليك هو ترك تعليق فقط لنتناقش سويًا.

السفر إلى النرويج
السفر إلى النرويج
السياحة في النرويج

أفضل الوجهات السياحية في الترويج

النرويج مثلها مثل النمسة والسويد أهم ما يُميز سياحتها هي المناظر الطبيعية الخلابة جدًا ومناظر الجبال والمساحات الخضراء الواسعة، ولهذا هي من الدول المُفضلة لدى الكثيرين فلا شيء أجمل من رؤية الطبيعة تتحدث نيابةً عن سُكان الأرض، الآن سنشرح لكم الأماكن الأفضل من وجهة نظرنا.

  • متحف سفينة الفايكينج: هُناك قصص طويلة عن الفايكينج وسُفنهم، ولهذا لن أحكيها من جديد في هذا المقال ولكن إذا كُنت مُهتم برؤية سفينة الفايكينج الحقيقية في متحف، فهذا المكان مُناسب لك جدًا لتذهب إليه وتُشاهدها بنفسك.
  • النهر الجليدي جوستيدال: في الحقيقة من أكثر المناظر الطبيعية الهائلة التي يُمكنك أن تراها هو هذا النهر أو الكُتلة المُتجمدة جوستيدال، إذا كُنت من مُحبي الجليد والإقتراب منه ولعب الألعاب الجليدية، فأظن إن النهر الجليدي الأكبر في أوروبا ينتظرك في النرويج.
  • رأس الشمال النرويجي: ها هو مكان أخر رائع في النِرويج تُسيطر على أجواءه الطبيعية الساحرة، إذا كُنت تريد أن تجلس تحت شمس مُنتسف الليل فيمكنك فعل هذا إذا ذهبت إلى هُناك بين مايو ويوليو فلا تغرب الشمس هُناك في هذا الوقت أبدًا، وإظن إن هذه ظاهرة طبيعية يُمكنك لا يَجِب تفويتها أبدًا.
  • شلال فورينج فوسين: ليس أعلى شلال في العالم وليس حتى من أعلى 50 شلال في العالم ولكنه رائع! هذا ما يقوله كُل مُسافر يذهب إلى فورينج فوسين، فما رأيك أن تذهب إلى هُناك وتعرف السبب بِنفسك؟ أظن إنها تجربة مُمتعة للغاية.