السياحة في إنجلترا – أفضل الاماكن السياحية في مدينة ليفربول

تمهيد: هذا المقال كُتب ليذكرك إن ليفربول مدينة عريقة بها أشياء عظيمة هذا كله طبعًا بخلاف محمد صلاح وفيرمينيو وماني، نحن لا نتحدث عن النادي بل نتحدث عن مدينة من أجمل المدن في المملكة المُتحدة “إتجلترا” أظن إنك لو لَم تَكُن تنوي الذهاب إلى ليفربول قد تُغير رأيك بعد هذا المقال خاصة وإن الجميع يقتصر حديثه دائمًا على لندن عندما يكون الحديث عن إنجلترا، ولكن مهلًا يا أصدقاء لا تُهملون ليفربول بعد اليوم.

ليفربول
ليفربول
مدينة ليفربول

أماكن سياحية يُمكنك زيارتها في ليفربول

إذا كانت هذه هي رحلتك الاولى إلى ليِفربول فَكُن متيقنًا تمامًا إنك ستستمتع كثيرًا كل ما أطلبه منك الآن هو قراءة المقال إلى أخره، وسأعرفك على أفضل ما في مدينة ليفربول بعد محمد صلاح:

  • مكتبة ليفربول المركزية: حسنًا يا شباب بما إنني كاتب فأفضل شيء يُمكنني فعله عندما أذهب إلى لِيفربوُل هو المرور بالمكتبة المركزية للمدينة فهي مكتبة عريقة جدًا تحتوي على العديد من الكتب القيمة في كافة المجالات تقريبًا وبأكثر من لغة ليست الآنجليزية فقط.
  • منتزة سيفنون: إنه المُنتزة الذي يقع في الحي الذي يحمل نفس إسمه، إذا كُنت تذهب إلى المدينة بقصد الإستجمام والتأمل، لن تجد مكانًا ترتاح فيه وهادئ ومليء بالمناظر الطبيعية أفضل من منتزة سيفتون، هو من الأماكن التي يجب عليك أن تضعها في خطتك إن لم يَكُن في بدايتها.
  • رصيف البرت البحري: إنه الرصيف البحري الأول الذي يتم صُنعه في بريطانيا بدون إستخدام الحديد والذي يمر بجمييع معالم لِيفربول السياحية وعلى جانبيه مطاعم ومقاهي رائعة، فكيف يُمكن أن تذهب إلى لِيفربول بدون أن تمر بهذا الرصيف العريق الذي تم بنائه في عام 1846؟ أظن إنه يجب أن يكون في خطتك هو الأخر.
  • متحف العالم: إذا كُنت من هواة الفن والعلم يجب أن تذهب إلى هذا المتحف المكون من خمسة طوابق منهم طابق كامل مخصص لعرض معروضات تخص علم الفلك، ستعشر وكإنك تُحلق في السماء عِندما تذهب إلى هُناك.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.