السفر إلى ماليزيا – أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا

تمهيد: إذا أردت أن تذهب إلى ماليزيا لأنك سمعت عنها إنها تمتاز بالمناظر الخلابة وإنها دولة سياحية من طراز رفيع، ولكنك لا تعرف إين تذهب هُناك، فأنت الآن في المكان الصحيح، فافي هذا المقال سنعرفك على أهم الأماكن السياحية في مالزيزيا، وما يُميز كُل منها ولماذا يقصدها السياح دائمًا، وسنعرفك أيضًا عن أفضل الأوقات التي يُمكنك فيها الذهاب إلى هُناك، فهل أنت مُستعد الآن لنقوم بهذه الرحلة؟ إذًا فلنذهب.

السفر إلى ماليزيا
السفر إلى ماليزيا
السياحة في ماليزيا

أفضل الأوقات التي يُمكنك السفر فيها إلى ماليزيا

في الحقيقة المَناخ هُناك مداري طوال العالم، يمتاز بأرتفاع درجة الحرارة وإرتفاع الرطوبة دائمًا ولكن إذا كُنت قد نويت الذهب إلى هُناك فهذه أشياء لن تُشك عائقًا امامك بالتأكيد، ولكنني سأقول لك ما هو أفضل وقت يُمكنك الذهاب فيه ويكون المَناخ العام هُناك مُعتدلًا نوعًا ما، وهذا الوقت هو بداية من بداية من يوليو إلى سبتمبر، بالإضافة إلى إن الأسعار في هذه الاوقات ايضًا تكون مُنخفضة نوعًا ما مقارنة بباقي شهور السنة.

أماكن سياحية لا يجب عليك تفويتها في ماليزيا

والآن بعدما تعرفنا على أفضل الأوقات التي يُمكنك الذهاب إلى هٌناك فيها، فما رأيك الآن على التعرف إلى وجهتك هٌناك؟ لنبدأ..

  • لنكاوي: بخلاف الحدائق والمُنتزهات التي تملئ جزيرة لنكاوي فهناك أيضًا الكثير من المناظر الخضراء الطبيعية الخلابة جدًا، كما إن الجو هُناك هو الأفضل في الدولة بأكملها، كما يُمكنك أيضًا أن تُمار الألعاب المائية بشكل كبير في هذه الجزيرة.
  • سيلانجور: أخذت وقتًا طويلًا لكي أحفظ الأسم ولكن نسيت كُل هذا عندما تعرفت على واحدة من أهم الوجهات السياحية في ماليزيا عِندما يتعلق الامر بالجمال وسِحر الطبيعة بالإضافة إلى الحدائق والُنتزهات، خاصة وإن سيلانجور تُعد من أكبر الدول في ماليزيا إزدهارًا.
  • جزيرة بينانج: تُعد بينانج أجمل جزيرة في مَاليزيا خاصة وإن بها الكثير من المُرتفعات التي قد يُسافر البعض خيصيها لكي يشاهدها وممارسة رياضة التسلق.