السفر إلى كندا – أبرز الأماكن السياحية في كندا

تمهيد: هذا المقال كتب لك إذا كُنت من راغبي السفر إلى كندا تريد معرفة أبرز الأماكن السياحية هُناك أو حتى التعرف عليها بغرض العمل أو السياحة أو البحث، ففي هذا المقال سنعرفك لماذا يُمكن أن تضع كندا في خطتك المستقبلية للسفر، وهل تستحق فعلًا عناء السفر للسياحة الترفيهيه أم إن هُناك دول أخرى أفضل إذا كُنا نتحدث عن الترفيه، كل هذا ستتعرف عليه بعد دقائق من الآن كل ما عليك هو الأستمرار في القراءة فقط.

السفر إلى كندا
السفر إلى كندا
السياحة في كندا

أبرز الوجهات السياحية في كندا

عندما نتحدث عن كَندا فبالتأكيد أول ما سيأتي في ذهنك هو مدينة تورنتو ولهذا هي أيضًا أول ما سنتحدث عليها من مُدن كندا الرائعة اليوم.

  • مدينة تورنتو: مدينة تورنتو تستحق أن تكون في قائمتك للمدن التي ستزورها في كَندا خاصة وإننا نتحدث عن مدينة مليئة بالمنتزهات والمعالم السياحية وبها أيضًا واحد من أطول أبراج العالم وهو برج سي آن.
  • مدينة مونتريال: ستشعر وكإنك داخل متجر للتسوق في كل مكان في مدينة مونتريال هذا طبعًا بالإضافة إلى المهرجانات الرائعة التي تُقام طوال العام في هذه المدينة التي تمز العصر الحديث والتاريخ في أنٍ واحد، ولهذا تستحق مدينة مونتريال أن تزورها إذا كنت ذاهب إلى كَندا، خاصة وإن حدائقها سَتُعجب أولادك جدًا.
  • فانكوفر: هي مدينة ساحرة يُمكنك أن تُلقبها بمدينة الفن بسبب ما فيها من مسارح ومتاحف رائعة جدًا، وهي أيضًا من أكبر المدن إستقطابًا للسياح في كَندا بسبب شواطئها الخلابة جدًا.



اترك تعليقاً