السفر إلى دبي: أفضل الأماكن السياحية في دبي

تمهيد: تُعد دبي من أكثر الدول العربية جذبًا للسياح على مستوى العالم فلا يوجد شخص أعرفه لم يتمنى يومًا أن يزورها، يُمكنك أن تُلقبها بمدينة الفن، أو المدينة الساحرة، بغض النظر عن الإسم الذي يُمكنك أن تطلقه عليها، تختلف المُسميات وتبقى هي ساحرة، في هذا المقال سنتعرف سويًا على أفضل الاماكن السياحية هُناك والتي يجب عليك أن تعرفها قبل أن تُقرر السفر إلى دبي، لكي تستمتع برحلة سعيدة وتستمتع بكل دقيقة فيها.

برج العرب - دبي
برج العرب - دبي
برج العرب

أماكن عليك زيارتها أثناء رحلتك في دبي

  • أبراج دبي: لا أظن إن هُناك شخص يُمكنه أن يذهب إلى هُناك دون أن يذهب لمشاهدة أطول برج في العالم “برج خليفة” فإذا كُنت من مُحبي السفر، وتُكرر سفرك بشكل دائمفأنت بالتأكيد تُحب أن تُشاهد كل غريب وعجيب في الدُنيا وأظن إن سيكون من أهتمامتك أن تُشاهد أشياء مثل برج خليفة وبرج العرب أيضًا، فكلاهمَ سيسحرانك بمناظرهم الرائعة وإرتفاعاتهم الشاهقة.
  • نافورة دبي: أظن إن شيء مُمتع جدًا أن ترى مجموعة من النافورات التي تقذف المياة إلى أعلى من خمسون قدمًا في السماء، وعِندما يَحل المساء، تجد المياة تتراقص على أنغام الموسيقى، هذا لن تراة إلا في إمارة دُبي فقط.
  • الحجرات المفقودة: الحجرات المفقودة هي إحدى الآنشطة الرائعة التي يُمكنك القيام بها في فندق أتلاتنس في إمارة دُبي فيمكنك أن تشاهد الكثير من المخلوقات المائية والبحرية فائقة الجمال أمامك مباشرة كما يُمكنك أن تستكشف حضارة مدينة أطلانتش المفقودة والتي كتب عنها الفيلسوف اليوناني
    أوبرا دُبي
    أوبرا دبي

    أفلاطون الكثير، الآن هي أمامك ولكن كل ما ينقصك هو الذهاب إلى فندق “اتلاتنس” والإستمتاع بها.

  • أوبرا دبي: لا شك إن الذهاب إلى الأوبرا هو أمر ممتع في حد ذاته في أي بلد كان، فما رأيك أن تذهب إلى أوبرا دُبي؟ التي تطل على نافورة دبي وبرج خليفة! بالطبع إنه شيء مُدهش خاصة عندما تكتشف إن الأوبرا نفسها تم تصميمها بشكل سفينة شراعية رائعة! هذا كله يجعل من رحلك رائعة جدًا.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.