السفر إلى اليابان – أفضل الأماكن السياحية في اليابان

تمهيد: هذا المقال لتذكيريك إن اليابان لديها ما يُمكنها الفخر به بخلال مسلسلات الإنمى والأنضباط في العمل هذ المقال سيعرفك على أكبر وأفضل الأماكن السياحية التي يقصدها جميع سسياح العالم في اليابان، وسنتعرف سويًا على أبرز ما في هذه الأماكن ولماذا تُعتبر من علامات السياحة في أسيا كلها وليست في اليَابان فقط، كل ما عليك فعله الآن هو قراءة المقال حتى نهايته فحسب.

السفر إلى اليابان
السفر إلى اليابان
السياحة في اليابان

أماكن سياحية يُمكنك زيارتها في اليابان

ها نحن الآن على وشك التعرف على يابان عن قرب، وسنبدأ مع:

  • جزيرة هوكايدو: جزيرة هوكايدو هي جزيرة يابانية من أشهر أربعة جزر هُناك تتميز بأنها تطل على الكثير من البيوت التقليدية القديمة في اليَابان، ووجود الكثير من المنتزهات والحدائق.
  • مدينة أوساكا: هُنا أنت في قلب اليَابان، هُنا ستجد جميع ما لم تراه في جزيرة هوكايدو هُنا اليَابان التي نراها دائمًا في الأعلانات بناطحات السحاب التي تشتهر بها، ستشعر وكإنك أمام مؤسسات ياشيدا “شخصية خيالية من فيلم ولفرين 2013” مدينة أوساكا بها الكثير من المجتمعات العلمية التي يجب أن تذهب إليها إذا ذهبت إلى اليَابان.
  • مدينة نارا: مدينة نارا يوجد بها تاريخ اليابان بخلاف إنها العاصمة الأولى لليابان إلا إنها تمتلك العديد من المتاحف والمعابد التي ستتعرف على اليَابان وتاريخها بشكل أكبر عند زيارتها.
  • طوكيو :إنته الآن فنحن نتحدث عن العاصمة وأكبر عناصر الجذب السياحي في اليَابان هُنا ستجد الكثير من الأسواق والكثير من المباني شاهقة الأرتفاع وناطحات السحاب، بالإضافة إلى الكثير من الأماكن الترفيهيه الرائعة.



اترك تعليقا