السفر إلى السويد – أفضل الأماكن السياحية التي يُمكنك زيارتها في السويد

تمهيد: عِندما يأتي الحديث عن السويد، يأتي في رؤسنا شيء واحد فقط، وهو إبراهيموفيتش، وفي هذا المقال سنعرفك على السويد بشكل أكبر، وستُدرك إن هُناك أشياء يُمكنك الإستمتاع بها في السويرد، ربما أكثر منا لسُلطان بكثير، كل ما عليك فقط هو القراءة حتى نهاية المقال الذي سيتم ذكر فيه أفضل الأماكن السياحية في السويد، وما يُميز كل مَكان من الاماكن التي سيتم ذكرها، فقط إكمل القراءة.

السفر إلى السويد
السفر إلى السويد
السياحة في السويد

الوجهات السياحية في السويد

ها نحن إذًا سنبدأ مع مدينة ستوكهولم التي سُمي على إسمها المُتلازمة الشهيرة بسبب أحداث السرقة التي تمت في إحدى بنوك المدينة، هذا لا يعنينا الآن لكنها كانت معلومة جانبية، لبندأ.

  • ستوكهولم: ستوكهولم هي العاصمة للسِويد والمدينة الأكبر أيضًا هُناك وتزدهر المدينة جدًا في فصل الصيف بينما في الشتاء تنخفض الأسعار بسبب الشبرد القارص، كما إنها تتميز بكثرة المعالم السياحية فيها وخاصة الأماكن التي تُقدم وسائل الترفية.
  • سكونه: كونه في أقصى جنوب السويد هي مدينة سياحة رائعة يجب أن تضعها في خطتك إذا كُنت من هواة زيارة المتاحف ومُحب للمدن الريفية الرائعة بالإضافة إلى كونها تحتوي على الكثير من الشواطئ الرملية الرائعة.
  • لابلاند: هُنا الطبيعة تتحدث عن نفسها فـ لابلاند واحدة من المُدن القليلة في أوروبا التي تحتوي على المناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة إلى جبال تستمتع برؤيتها بالإضافة أيضًا إلى مجموعة هائلة من المطاعم التي لها أسمًا كبيرًا في السويد.


اترك تعليقاً