السر وراء صداقة الفنان صلاح السعدنى والزعيم عادل إمام

لا شك أن الفنانين في التليفزيون المصري هم من ابرع ما تقدموا على العمل في المجال الفني. الذي هو من اهم المجالات ألتي تقدم لنا رسائل ووقائع حقيقية وبأشكال مختلفة لذلك يتنوع الفن ما بين عدة مجالات منهم السينما والإعلام والدراما والمسرح، ولكل فئة من هذه الفئات الفنية نجوم لامعة برزت وتألقت بفضل الموهبة والاحتراف الذي هم يتمتعون بها ومنذ أن بدأ هذا المجال من قديم السنوات، ولكل عصر نجومه التي تتألق به وأن تحدثنا عن العباقرة القدامى من الفنانين سوف نذكر العشرات من الأشخاص، ولكن نتكلم اليوم عن الفنان القدير الكبير الذي لقب بالعمدة وهو الفنان صلاح السعدنى.

السر وراء صداقة الفنان صلاح السعدنى والزعيم عادل إمام 1 12/9/2017 - 10:09 م

الذي هو منذ بدايته وهو لامع في أعين جميع جمهوره وقد سبق. وتحدث الفنان عن مدى حبه الشديد للفن والتمثيل مما جعله يقرر ترك الدراسة في كلية الزراعة في السنة الأولى له واكد انه يرى مستقبله على الشاشات التليفزيونيو وبعد اتخاذ هذا القرار وهو يبحث عن فريق الخاص بالتمثيل داخل الجامعة قد التقى بالزعيم عادل إمام الذي كان يدربه هو وباقي الفريق ومن هنا بدأت صداقة بينهم لم تنتهى حتى ألان، وقد برع الفنان في اتخاذ خطواته في الفن حتى قدم لنا الأعمال الكبيرة التي هي حتى ألان داخل قلوبنا مثل مسلسل ليالي الحلمية الذي قام الفنان بالمشاركة في جميع أجزاءه.

وأيضا مسلسل أبنائي الأعزاء شكرا ومع مرور الوقت الكبير كان الفنان لم يتوقف عن العمل ويسعى لتقديم ماهو أفضل من مسلسلات وأفلام وغيرهم أعمال أخرى، وفي الوقت الحالي منذ عدة سنوات قام الفنان صلاح السعدنى بتقديم العمل الذي ابهر جميع الجمهور، وهو مسلسل القاصرات الذي عرض منذ سنوات قليلة على الشاشات وكام من أفضل الأعمال التي قدمها. ومن قبله مسلسل الباطنية الذي كانت تشاركه البطولة الفنانة غادة عبد الرازق وبالرغم من أصراره على تقديم أعمال جديدة إلا انه قد غاب عن الشاشات منذ فترة، وقد انتشرت الإشاعات حول تدهور حالته الصحية إلا انه مع كل ظهور لنجله الفنان أحمد السعدنى كان يؤكد أن الفنان حالته الصحية بخير ويتقدم الجميع له بالشكر والتمني بالصحة والعافية.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.