السبب وراء إبعاد الممثل “عبد الرحمن أبو زهرة” زوجته عن الوسط الفني نهائياً وتعرف بالصور على حفيدته التي أصبحت من المشاهير

الممثل المصري “عبد الرحمن أبو زهرة” يبلغ من العمر 82 عاماً، بدأ عمله موظفاً بوزارة الحربية ثم تم تعيينه في المسرح القومي وكان أول عمل مسرحي له (عودة الشباب)، وقدم العديد من الأدوار والبطولات خلال مشواره الفني.

زوجة الفنان القدير “عبد الرحمن أبو زهرة” والسبب الذي جعله يمنعها من التمثيل بالمسرح:

حيث قام الممثل عبد الرحمن من خلال استضافته في برنامج (الستات ميعرفوش يكدبوا) بالتحدث عن قصة الحب التي جمعت بينه وبين زوجته وكانت تعمل معه في المسرح في ذلك الوقت وصرح بغيرته الشديدة على زوجته وبأن حدث موقف جعله يمنعها تماماً من التمثيل بالمسرح.

حيث كانت تلك هي أول مرة يصرح بذلك السبب وهو: كانت زوجته ذاهبة لكي تقدم دور أمام الممثل “عادل خيري” بمسرح الريحاني وبأنه ذهب لمشاهدتها وكانت ترتدي في هذا الدور فستاناً بنصف كم وجاء مشهد بأن عادل خيري يقوم بمسك ذراعيها فتحدث عبد الرحمن أبو زهرة بأن عند مشاهدته لتلك المنظر أصيب باللوز وقام بمنعها من الذهاب للمسرح والتمثيل تماماً.

كما ذكر أيضاً بأن زوجته تغير عليه بشدة مثله.

صور حفيدة الممثل القدير “عبد الرحمن أبو زهرة” :

حيث اقتحمت حفيدة الممثل عبد الرحمن عالم الشهرة والنجومية بخفة الدم والفكاهة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث برزت موهبتها في التقليد والتمثيل ولكن بطريقة فكاهية من خلال فيديوهات تقوم بتسجيلها ورفعها على صفحتها الخاصة بها على “الفيس بوك”.

قامت بالاعتماد على نفسها في صنع شهرتها دون اللجوء إلى جدها لمساعدتها في الحصول على الشهرة بكونه الفنان القدير الذي يحصل على محبه قوية في قلوب كثير من المصريين.

كما أنها أصبحت من أشهر نجمات “إنستجرام” ويقوم بمتابعتها ألاف الأشخاص لمشاهدة أحدث الفيديوهات الساخرة التي تقدمها وتجسدها.

ويذكر بأن حفيدة الممثل عبد الرحمن فتاة الفيديوهات الساخرة المشهورة “سارة” ولدت وعاشت ب (كندا) وبين بلد أهلها (مصر) وتقوم بنشر بعض المقارنات بين مصر وكندا بفيديوهاتها، كما أنها تكون طالبة بالجامعة الأمريكية.

لدي “سارة” ثلاثة أشقاء يقوموا بمشاركتها ببعض فيديوهاتها التي تقدمها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.