السبب الحقيقي وراء وفاة الفنانة الراحلة ” مديحة كامل ” ومعاناتها مع المرض طوال 10 سنوات

توفيت الممثلة مديحه كامل وهي تبلغ من العمر 48 عاماً، من أبناء محافظة الإسكندرية، بدأت مشوار حياتها الفني على المسرح والسينما بأدوار صغيرة حتى نالت على بطولة في فيلم (30 يوم في السجن) وتتابعت بعدها العديد من البطولات.

عانت الممثلة الراحلة من مرض في القلب وتمت إصابتها بجلطة أثناء تصوريها لمسلسل (الأفعى) ولكن لم يكن هذا المرض وحده الذي أدي إلى تدهور حالتها الصحية ومتاعبها باقي حياتها حتى الوفاة.

السبب وراء وفاة ” مديحه كامل ” وصراعها مع المرض :

حيث تحدث المستشار والمحامي المصري رئيس نادي الزمالك ” مرتضي منصور ” الذي عرف بكثرة رفعه للقضايا وإثارة جدل الإعلام المصري بأن الراحلة مديحه كامل كانت صديقة من أصدقائه المقربين له وبأنه يؤمن تماماً بالسحر وأكد من خلال استضافته في برنامج على شاشات التليفزيون بأن مديحه كامل ظلت تعاني من المرض بسبب هذا السحر لمدة 10 أعوام وكانت السبب في ذلك هي صديقة مقربة لها قامت بعمل لها سحر أسود وحدوث نزيف لها داخلي مما أدي إلى تدهور حالتها الصحية على الرغم من ذهابها طوال هذه الأعوام إلى العديد والعديد من الدكاترة.

و الجدير بالذكر بأن الفنانة الراحلة توفيت وهي في منزلها بعد أن أدت صلاة الفجر مع ابنتها وزوج ابنتها جماعة وكان هذا اليوم الموافق الرابع من شهر رمضان المبارك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الله يرحمها والجنة مثواها أن شاء الكريم