السبب الحقيقي وراء طلاق انجلينا جولي من براد بيت

النجمة العالمية انجلينا جولي أصبحت حديث الميديا العالمية في الأيام الأخيرة بسبب المشاكل والخلافات التي تتعرض لها من زوجها النجم السينمائي براد بيت وحقيقة انفصالهما ثم الطلاق النهائي المدرج في الأيام الأخيرة في السوشال ميديا العالمية.

السبب الحقيقي وراء طلاق انجلينا جولي من براد بيت 1 20/9/2016 - 8:41 م

في ظل خلافات كثيرة ومشاكل بينهم قرر النجمين “جولي وبراد ” الإنفصال النهائي ” والطلاق بعد فترة زواج دامت 12 عاماً بين النجمين العالمين والتي أسفرت عن انجاب توأم شرعي وتبني 4 أولاد من دول مختلفها من أفريقيا وسوريا.

جاء السبب الحقيقي وراء طلب الطلاق أن النجم براد اعتاد على شرب الخمر والكحول والبانجو والذي تسبب في تدهور حالته الصحية  وفقدان أعصابه مما أدي إلى إساءة معاملة اطفاله الشرعيين وبالتبي معاملة غير أدميه على حد تعبير النجمة انجلينا في وسائل الإعلام العالمية وبالتحديد  صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

مما اضطرت إلى طلب الطلاق بصفة رسمية وتقديم طلب للمحكمة لضم حضانه أبناءها الشرعيين وبالتبني وإبعادهم عن براد.

 كما خرج النجم العالمي براد بيت عن صمته معلقا بأنه يشعر بالحزن بسبب طلب أنجلينا الطلاق ولكن كل ما يهمه الآن هو مصلحة أبناءهما.

وعلى رغم الخرفات التي تتعرض لها مؤخراً تستمر انجلينا جولي في مسيرتها الإنسانية كسفيرة للنوايا الحسنة واليونيسف وحرصاً على سلامة أطفال الدولة النامية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.