الرب واحد..رجال مشاهير غيروا ديانتهم للزواج من فنانات

حياة المشاهير من الفنانين والفنانات في الوسط الفني فهي عالم مفتوح أمام أعين الجمهور الذين يحبهم، حيث يسعى الناس حول معرفة كل أخبار الفنان أو الفنانة لحظة بلحظة، ولا يعتبر الجمهور حياة الفنان خاصة به مثلما يعيش بقية الأشخاص وذلك من كثرة حبهم له، هناك أمور عديدة في حياة الفنانين مثل أمور الزواج والطلاق ويوجد الكثير من الرجال الذين تركوا ديانتهم للزواج من فنانات أختارها قلوبهم بإعتبار أنهم يعبدون رب واحد أي ديانة  ولكن في النهاية الرب واحد في جميع الأديان السماوية.

الزواج من فنانات

رجال غيروا ديانتهم للزواج من فنانات

أسامة فوزي زوج سلوى خطاب

الرب واحد..رجال مشاهير غيروا ديانتهم للزواج من فنانات 1 26/4/2018 - 4:31 م

في حوار للنجمة سلوى خطاب مع الإعلامية سمر يسري في برنامج “أنا وأنا” روت تفاصيل إعتناق زوجها أسمة فوزي الإسلام لكي يتزوج بها.

شاهد أيضاً:-

أشهر 6 «خناقات» في الوسط الفني وصلت لتبادل الشتائم والصفع على الوجه

7 فنانات اعترفن بارتكاب ذنوب ومعاصي وندمن عليها..إحداهن أجهضت نفسها 3 مرات

سمية الألفي تزوجت 4 مرات وفقدت 12 جنيناً وأٌصيبت بمرض نادر..أسرار لا يعرفها أحد عن حياتها

عمر الشريف زوج فاتن حمامة

الرب واحد..رجال مشاهير غيروا ديانتهم للزواج من فنانات 2 26/4/2018 - 4:31 م

أحب عمر الشريف الفنانة فاتن حمامة أثناء تصويرهم فيلم “صراع في الوادي”، وبعد انفصالها عن زوجها الأول المخرج عز الدين ذو الفقار، قرر عمر الشريف ترك ديانته اليهودية واعتناق الإسلام والزواج من الفنانة فاتن حمامة، جدير بالذكر أن عمر الشريف كان اسمه ميشيل ديمتري شلهوب قبل تغيير ديانته.

صفوت غطاس زوج سميرة أحمد

الرب واحد..رجال مشاهير غيروا ديانتهم للزواج من فنانات 3 26/4/2018 - 4:31 م

غير المنتج السينمائي صفوت غطاس ديانته المسيحية واعتنق الإسلام لكي يتزوج من الفنانة سميرة أحمد وكان هو الزوج الرابع لها بعد انفصالها ثلاث مرات قبله.

نجوى فؤاد

صرحت الفنانة نجوى فؤاد أنها تزوجت 12 مرة منهم زوج اعتنق الإسلام لكي يتزوجها على الرغم من أنه كان متزوج من قبل ولديه أبناء، حيث قالت أنها تعرضت للخيانة على يد هذا الرجل ورفضت أن تذكر اسمه.