الذكري الثانية لوفاة الفنان محمود عبدالعزيز

الذكرى الثانية لوفاة الفنان محمود عبدالعزيز الذي برع في التنوع في جميع الأعمال التي قدمها للجمهور، والتي قدم فيها دور الكفيف في فيلم الكيت كات والمزجانجي في فيلم الكيف والزوج الذي يعانى من ظروف الحياة من خلال فيلم الشقة من حق الزوجة ولا ننسي دوره في فيلم العار والبرئ وإعدام ميت وتزوير في أوراق رسمية والعذراء والشعر الأبيض والصعاليك وغيرها من الأعمال السينمائية، بينما قام الراحل بخوض تجربة الإخراج مرة واحدة في فيلم “البنت الحلوة الكدابة”.

الذكري الثانية لوفاة الفنان محمود عبدالعزيز 1 19/11/2018 - 12:24 ص

وعلى ضوء ذلك قدم النجم الراحل أدوار هامة في الدراما المصرية أهمها مسلسل رأفت الهجان، محمود المصري، جبل الحلال.
ويعد الفنان محمود عبدالعزيز أكثر الفنانين تميزاً وذلك كونة صاحب ملامح تحمل المصداقية في جميع الأدوار التي قدمها سواء الكوميدية والتراجيدية والرومانسية وغيرها.

وأهم ما امتاز به الراحل محمود عبدالعزيز هو دوره في مهمته الاستخباراتية كرجل مخابرات مصري وجاسوس لأجل وطنه مصر من خلال مسلسل رأفت الهجان، ولقد نجح الساحر في تقديم هذه الشخصية مما جعل المخابرات العامة المصرية قدمت لافتة الأولى من نوعها وللمرة الأولي في التاريخ وتقدمت بإعلان تنعي به الفنان الراحل محمود عبدالعزيز في إحدي الصحف القومية، كنوع من الإجلال والتقدير للراحل فور وفاته.

وتوفي الساحر في يوم 12 نوفمبر عام 2016 عن عمر يناهز 70 بعد رحلة صراع مع المرض ودفن بمقابر أم جبيبة بالورديان غرب الإسكندرية ومسقط رأسه.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.