الدكتورة منى البرنس تنشر فيديو رقص جديد “طول مافية صحة هأفضل أرقص”

لقد نشرت الدكتور منى البرنس فيديو رقص مرة أخرى على موقع التواصل الاجتماعى صفحتها الصفحة الشخصية لها بالفيس بوك،وعبرت عن نشرها للفيديو انها تحتفل بعيد الربيع.

دكتورة جامعى تنشر فيديو رقص لها على الفيس بوك

الدكتورة منى البرنس تنشر فيديو جديد على الفيس بوك

فيديو رقص جديد للدكتور الجامعى منى البرنس:

نشرت الدكتورة المصرية منى البرنس، أستاذة بجامعة السويس  استاذة اداب انجليزى، مرة أخرى فيديو رقص لها وعلقت على الفيديو وهى ترسل تهنئة بمناسبة عيد الربيع، وكما عبرت في تدوينة اخرى انها غير نادمة على الفيديو السابق التي نشرته من قبل، وتابعت الدكتور منى البرنس قائلة ستظل ترقص وأن الرقص حياتها، وأنها طوال مافيها عمر ستظل ترقص فرحا.

منى البرنس تنشر فيديو رقص جديد
تعليق الدكتورة منى البرنس بعد نشرها فيديو الرقص الجديد

وائل الإبراشي ينتقد الدكتورة منى البرنس بعد نشرها فيديو رقص جديد:

لقد علق الإعلامى الابراشى على المقطع الجديد التي قامت بنشرها من جديد،قائلا ردت الدكتور من قبل قائلة” دى حرية شخصية “،كما أضاف في برنامج الذي يتم عرضة على قناة دريم الفضائية”العاشرة مساء”لقطة من الفيديو الذي قامت الدكتورة بنشرة وقال كان من المفترض عدم نشره على الفيس وأخرج حياتى الشخصية على الملأ ولكن لو رقصت في منزلها أو في بيتها لاأحد يلومها،وعلقت عضو مجلس الشعب زينب سالم  داخل برنامج العاشرة مساء،ووجهت لها رسالة حادة وقالت لازم البلد تخرب، وقلت أن منى شخصية عامة ومينفعش تقول أن البلد خربانه، ولازم أن تكون قدوة للطلاب.

تعليق الفنان خالد الصاوى على فيديو الرقص الجديد للدكتورة منى البرنس:

علقأيضا الفنان خالد الصاوى على الفيديو المنشور لدكتورة منى البرنس، وقام بكتابة منشور على صفحتة الشخصية على الفيس بوك يدافع عن الدكتورة منى البرنس.

قيديو رقص منى البرنس الجديد
تعليق الفنان خالد الصاوى على فيديو رقص الدكتور منى البرنس

تداولت مواقع التواصل الاجتماعى من قبل فيديو سابق قامت الدكتور منى نشرة على صفحتها الشخصية بجانب صور شخصية لها على شاطئ البحر بملابس البحر، وقد أثارت منى البرنس الكثير من الانتقادات على تصرف الدكتور الجامعية وأن التصرف لايليق بدكتورة بالجماع ولابد أن تكون قدوة للطلاب،والبعض الآخر رد قائلا كل شخص حر في حياته والحياة الشخصية ملك كل شخص بمفرده،وظهرت منى البرنس في برنامج تليفزيونى قالت إنها ليس نادمة على نشر فيديو الرقص.

منى البرنس تنشر فيديو رقص على الفيس بوك
الدكتورة منى البرنس تحتفل بعيد الربيع بفيديو رقص جديد
دكتورة جامعى منى البرنس تنشر فيديو رقص لها على الفيس بوك
اخر أخبار الدكتورة منى البرنس

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. د/ نورا سيد على يقول

    أنا رأيى أنها تستقيل بكرمتها من الجامعة وترقص زى ماهية عوزه لأن شغل الجامعة له قدسيته وإحترامه حتى تحافظ على ماتبقى لها من كرامة .