الداعية رمضان عبد المعز: ضابط الشرطة لو في مأمورية وحرز “حشيش” وحان وقت الصلاة وصلى وبحوزتة الحشيش داخل المسجد صلاتة صحيحة

برنامج «لعلهم يفقهون»

ظهر الداعية المصري رمضان عبد المعز برفقة الشيخ خالد الجندى في برنامج «لعلهم يفقهون» المُذاع على فضائية «dmc» والذي يتم عرضة من الساعة الخامسة للسادسة مساء لمدة 6 أيام في الأسبوع وقال الشيخ الأزهري رمضان عبد المعز وهو إمام المركز الإسلامي بنيويورك بأن النباتات كلها طاهرة.

الداعية رمضان عبد المعز ضابط الشرطة لو فى مأمورية وحرز حشيش وحان وقت الصلاة وصلى وبحوزتة الحشيش داخل المسجد صلاتة صحيحة
الداعية رمضان عبد المعز ضابط الشرطة لو في مأمورية وحرز حشيش وحان وقت الصلاة وصلى وبحوزتة الحشيش داخل المسجد صلاتة صحيحة
صورة للداعية رمضان عبد المعز من برنامج «لعلهم يفقهون»

«نبات الحشيش طاهر»

وأعطى فضيلتة مثال على نبات الحشيش حيثُ قال إن كل نبات طاهر وأوضح لمن سوف يتسأل كيف يكون نبات الحشيش طاهر؟، قال فالنفرض أنة هناك ضابط شرطة يقوم بعملة بحماية الوطن ومن المجرمين والجرائم من الإنتشار وبعد أن أخذ إذن من النيابة.

قام بمداهمة مكان وأثناء التفتيش وجد ذلك المكان يحتوى على نبات الحشيش أو نبات البانجو وقام بأخذ نبات الحشيش أو البانجو ذلك كا حرز في تلك القضية وأثناء مغادرتة قامت الصلاة ودخل المسجد ومعة ذلك النبات بداخل ملابسة وأدى فرض اللهُ عز وجل عندى أنا صلاتة صحيحة لأن ذلك نبات وليس مخدر.

وتابع:”الكلب عندى ليس بنجس بل لُعابة الذي خرج من المعدة وهو مصحوب بصُفرة”، لذلك كل النباتات طاهرة وكل الحيوانات طاهرة.

الداعية رمضان عبد المعز: ضابط الشرطة لو في مأمورية وحرز "حشيش" وحان وقت الصلاة وصلى وبحوزتة الحشيش داخل المسجد صلاتة صحيحة
صورة للشيخ خالد الجندى من برنامج «لعلهم يفقهون»

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.