ابرز أحداث الحلقة 20 من مسلسل رحيم ومواعيد عرضه على القنوات المصرية

مسلسل رحيم من ضمن المسلسلات الرمضانية الشيقة لعام 2018، وهو بطولة الفنان ياسر جلال، والفنانة نور، وأحمد السقا، و دنيا، ويسرد المسلسل قصة صراع في المجتمع المصري  حيث يدور المسلسل حول رجل أعمال يدعى “رحيم “، ويعمل في مجال غسيل الأموال وتهريب الدولارات،   ولكن يتم القبض عليه ويسجن لفترة طويلة، وبعدها يخرج من السجن يتفاجأ بأن رجاله قاموا بالإستيلاء على كافة ممتلكاته كما قاموا بتشريد أسرته، وتتابع الحلقات وهو يبحث عنهم ويسترد أمواله وممتلكاته.

ابرز أحداث الحلقة 20 من مسلسل رحيم ومواعيد عرضه على القنوات المصرية 2 19/5/2018 - 8:46 م

مواعيد عرض مسلسل رحيم على القنوات المصرية

ابرز أحداث الحلقة 20 من مسلسل رحيم ومواعيد عرضه على القنوات المصرية 1 19/5/2018 - 8:46 م

ويعرض المسلسل على سلسلة قنوات cbc ، حيث يعرض المسلسل في قناة cbc في تمام الساعة الثامنة صباحاً، ثم يعاد في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً، ويعرض في الساعة الواحدة في منتصف الليل، كما يعرض على قناة  cbc دراما في تمام الساعة الثامنة مساءً ويعاد في تمام الساعة الثانية عشراً من منتصف الليل، وفي تمام الساعة الرابعة صباحاً، والحادي عشر ظهراً، والرابعة عصراً.

ويعرض المسلسل ايضاً على سلسلة قنوات ON ، حيث يعرض المسلسل على قناة ON E  في تمام الساعة الحادى عشر مساءاً، كما يعاد في تمام الخامسة صباحاً، والعاشرة صباحاً، كما تعرض قناة ON Drama  المسلسل في تمام  الساعة السابعة مساءً ويعاد في الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وفي تمام السادسة صباحاً والتاسعة صباحاً.

مسلسل  رحيم الحلقة 20

  • تبدأ الحلقة 20 من نجاح خطة هروب الشقيق الأصغر لرحيم عليه قبل القبض عليه من قبل أجهزة الشرطة التي أكتشفت مكان عملية تبادل البضائع.
  • بعدها يذهب رحيم وحلمي للشيخ البدوي في الصحراء حتى يصلوا الي وصول البضاعة التي خسرها هناك وتلك البضاعة تملكها الحاجة هداية والتي طلبت منه رحيم بإرجاعها
  • .وتنتهي الحلقة بالقبض على حنان زوجة حلمي وخيانة حلمي لرحيم  حيث  يقوم بإبلاغ العميد أحمد بكل خطوة يخطوها رحيم.