الحلقة الـ13 مسلسل رحيم بطولة الفنان ياسر جلال ونور وحسن حسني

حقق مسلسل رحيم نجاح ساحق في السباق الرمضاني حيث تلقي أعجاب ومتابعة الأف منذ اللحظة الأولي لعرض المسلسل على القنوات الفضائية المصرية والعربية، يضم المسلسل مجموعة عمل رائعة من الفنانين الكبار، الفنان حسن حسني والذي يجسد شخصية والد رحيم والفنان محمد رياض صديق رحيم، والفنان طارق عبد العزيز، الفنان,الفنانة نور، ودنيا، صبري فواز، دينا وإيهاب فهمي والكثير من الفنانين الذين أضافه بريقا للعمل.

ياسر جلال في دور رحيم
مشهد من مسلسل رحيم
مشهد من مسلسل رحيم

قصة مسلسل رحيم

تدور قصة مسلسل رحيم حول رجل أعمال مصري، يعمل في عدة مجالات فاسده، غسيل الأموال، والمخدرات، والسلاح، والتهريب، والخ في وقت النظام السابق، ومع اندلاع ثورة 25 يناير حول مبالغ كبيرة خارج البلاد المصرية، وبعد تنحي الرئيس من منصبه قبض جهاز امن الدولة على رحيم ومكث في السجن حوالي 5 أعوام ثم بعد ذلك خرج، ويعود رحيم بعد خروجه من السجن للانتقام من شركائه الذين تركوه واستولي على أملاكه بعد القبض عليه ولكن تقف عدة عوائق في طريق الانتقام واسترجاع حقه.

يعرض مسلسل رحيم على cbc
يعرض مسلسل رحيم على cbc

الحلقة 13 من مسلسل رحيم

شاهدت الحلقة الثالث عشر من مسلسل رحيم أحداث في منتهي الأثارة والتشويق حيث حدد الأمن الوطني مكان الفنانة نور الهاربة، وهو نفس المكان الذي يعيش فيه رحيم (ياسر جلال) واحتلت قوات الأمن المنطقة بحثا عن داليا (نور).

الحدث الثاني في الحلقة 13 بعد أن قام رحيم بتهريب نور عبر مكان الصرف الصحي، يروي لها تفاصيل رحلته في تهريب وغسيل الأموال مع رجل أعمال عربي.

الحدث الثالث هو نجاح هشام في إنقاذ بسمة زوجته من أبو وردة ولكن يحاول أبو وردة الانتقام من هشام وقتله ولكن يتم أنقاذ بواسطة عماد

ويعرض عماد على حلمي العمل ويعطيه مبلغ كبير مقابل العمل ويترك له الفرصة في التفكير ثم الرد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.