الحضرى ينشر صورا من داخل الحرم المكى مع زوجته.. وبنات الحضرى “شاهندة وشدوى” يخطفون أنظار الكثير بملابس الاحرام

نشر اللاعب المخضرم عصام الحضرى حارسى مرمى منتخب مصر ونادى وادى دجلة أسرته الصغيرة المكونة من زوجتة صابرين وبناتة “شاهندة وشدوى” إلى رحلة إلى الاراضى المقدسة في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، وبعدها العودة مجدداً إلى الانتظام في مران نادية وادى دجلة.

الحضرى ينشر صورا من داخل الحرم المكى مع زوجته.. وبنات الحضرى "شاهندة وشدوى" يخطفون أنظار الكثير بملابس الاحرام 1 4/4/2017 - 12:21 م

حيث حصل عصام الحضرى على أذن من مدرب الفريق أحمد حسام ميدو مدير الجهاز الفنى لنادى وادى دجلة للتغيب عن مران الفريق إلى يوم الثلاثاء القادم وهذا للسفر مع اسرتة إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة وهو ما وافق علية المدير الفنى على أن ينتظم في تدريبات الفريق استعداد لملاقاة فريق الشرقية في بطولة الدوري الممتاز.

الحضرى بملابس الاحرام مع اسرتة

مقالات اخرى للكاتب:

أسباب تمنع مبارك بعد ألافراج عنه من تحقيق امنية الوحيدة وهى زيارة قبر حفيدة محمد علاء

الأسعار الجديدة لجميع السلع الغذائية التموينية التي ستصرف بدءاً من 1 ابريل 2017 بكافة منافذ البيع بالجمهورية

ونشر حارس المنتخب الوطنى ونادى وادى دجلة صور يظهر فيه بصحبة زوجتة وبناتة في مطار القاهرة وصور اخرى من داخل الحرم المكى أثناء تأدية مناسك العمرة، برفقة زوجته، وعلق الحضرى على الصورة عبر حسابه على موقع “تويتر” قائلا: “عمرة مقبولة يارب”.

يذكر أن اخر مباراة لعبها عصام الحضرى مع نادى وادى دجلة امام فريق النصر للتعدين والتي انتهت بخسارة فريق الحضرى بنتيجى 2/1 يذكر أن عصام الحضرى حصل على احسن حارسى مرمى في القارة السمراء 4 مرات كان اخرها في البطولة الماضيه التي اقيمت في الجابون في شهر يناير الماضى، وخسر المنتخب المصري بقيادة الحضرى المباراة النهائية امام منتخب الكاميرون بنتيجة 2/1.

الحضرى مع زوجته "صابرين"

 الحضرى مع اسرته في مطار القاهرة

الحضرى مع بناته
عصام الحضرى مع بناته

 الحضرى وأبنته

الحضرى مع أبنته

عصام الحضرى

الحضرى مع زوجته وإبنته خلال أداء العمرة

الحضرى وزوجته

الحضرى يؤدى العمرة

زوجه وإبنة الحضرى خلال أداء العمرة


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.