التخطي إلى المحتوى
آخر تطورات الحالة الصحية لابنة الفنانة مي كساب بعد الحادث الذي حدث لها، والطلب الذي طلبته من جمهورها
الفنانة مي كساب

منذ فترة قليلة كانت الفنانة مي كساب تعيش حالة سيئة بسبب الحادث الذي وقع لابنتها وقامت بمشاركته لمحبيها لأنها تشعر أن حديثها معهم يعطيها أمل وحب للحياة، وكان الحادث  الذي وقع لابنتها “فريدة” هو كسر عظمة الترقوة.

الحالة الصحية لأبنة الفنانة مي كساب “فريدة”

نشرت الفنانة مي كساب أخر أخبار والتطورات الحالة الصحية التي حدثت لابنتها “فريدة” على حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وعلى تطبيق الصور المشهور انستجرام، وتحدثت عن حالة الصحية لابنتها “فريدة” بعد هذا الحادث الذي حدث لها وهى طفلة لا تتجاوز 5 شهور.

الفنانة مي كساب
الفنانة مي كساب

مي كساب تكشف حالة ابنتها فريدة الآن

كتبت مي كساب عن حالة ابنتها قائلة:

“أد أيه مشاعركم نبيلة قد صدقت لما سميتكم فاميلى فانز انتو عيلتى باشكركم على إهتمامكم ودعواتكم لبنتي هي الحمد لله بقت أحسن بس الدكتور قال أن الكسر بياخد أسبوعين ربنا يهون عليها وعلينا، ويوم الثلاثاء القادم هنروح إعادة كشف ونشيك على رباط الضغط ادعولها العظمة تلحم بسرعة مرة ثانيه باشكركم من قلبي وبشكر كل إنسان كلمني أو كتبلى عشان يطمن على بنتي حبكم حياة”.

مي كساب
مي كساب

تعليقات محبي الفنانة مي كساب

انهال الكثير من التعليقات من محبي مي كساب وجمهورها داعين لابنتها “فريدة” بالشفاء العاجل، وأن تنعم بالصحة وان تلتئم العظمة سريعا ولا تتجاوز ال6 أشهر، وشاركوها محبيها من قبل بتعليقاتهم الجميلة والمعبرة من قبل، عندما نشرت مي تفاصيل الحادث لابنتها، وكانوا يحملون لها نفس المشاعر وهى الدعاء لها.

شاهد فيديو وهي تغني لإبنتها قبل الحادث

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.