“الجهل بيولد الغباء والغباء بيبين الجهل ويروحوا هما الإتنين طافحين في وشك زي المجاري”.. نجوم هاجموا شيرين بقوة بعد أزمتها الأخيرة

تم انتشار خبر وقف الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرًا وتحوليها للتحقيق، وذلك بسبب الفيديو الذي تم نشره لها وهي تهين مياه النيل في مهرجان الشارقة للموسيقى العربية، وترجع الواقعة إلى طلب إحدى الفتيات في مهرجان الشارقة للموسيقى العربية شيرين بغناء أغنية «ماشربتش من نيلها»، لترد الأخيرة قائلة:

"الجهل بيولد الغباء والغباء بيبين الجهل ويروحوا هما الإتنين طافحين في وشك زي المجاري".. نجوم هاجموا شيرين بقوة بعد أزمتها الأخيرة 1 18/11/2017 - 12:18 م

«هيجيلك بلهارسيا، اشربى إيفيان أحسن»

وأثار العديد من الجدل حول هذا القرار وتلك الإساءة، وهاجمها عدد من الفنانين أيضًا عبر مواقع التواصل الإجتماعى وغيرها، وسوف نعرض لكم عدد من الفنانين الذين هاجموا الفنانة سيرين عبد الوهاب، عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

اقرأ أيضًا:

نبيل الحلفاوي

هاجم الفنان نبيل الحلفاوي الفنانة شيرين، عبر حسابه الشخصي على تويتر، على إساءتها لمياة النيل، مغردًا:

“ألا يوجد بين من تثق بهم عاقل ينصحها بأن تكتفي بالغناء فحسب. أم أن الشهرة ونفاق المنتفعين يوهمان البعض بأنهم الأذكى والأظرف في هذا الكون”.

نتيجة بحث الصور عن نبيل الحلفاوى

رامي رضوان

هاجم الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم الفنانة سيرين، عبر برنامجه التلفزيوني،  على إساءتها لمياة النيل، قائلًا:

فقال من خلال: “أنا لا أعلم لماذا هي مصرة على الإدلاء بتعليقات تسيء لها وتسيء لمصر، فهي كفنانة تمثل مصر في أي مكان في الخارج ونصيحتى لها عندما تكون على خشبة المسرح لا تتحدث إطلاقا أو ترد على أي تعليقات وتغني فقط، وعلى مدير أعمالها توجيهها لذلك، لانني كنت من الذين يحبون الاستماع لأغاني شيرين، ولكنها مصرة على استفزاز الجماهير والمتابعين”.

نتيجة بحث الصور عن رامي رضوان

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.