“الجن ضربني بالطوب وأنا نايمة” و”نفسي أتحجب وأرضي ربنا”.. تصريحات مثيرة لـ «ريهام سعيد» أثارت الجدل

3- روحت لدكتور نفسي

هكذا قالت وأفصحت عن النتائج التي تسببها ليها برنامجها من موت ومصائب ومشاهد مرعبة، لذا قررت أن تلجأ إلي أحد الأطباء المتخصصين في العلاج النفسي، وأشارت:

"الجن ضربني بالطوب وأنا نايمة" و"نفسي أتحجب وأرضي ربنا".. تصريحات مثيرة لـ «ريهام سعيد» أثارت الجدل 3 24/12/2017 - 3:34 م

“كانت مرة وعالجت بعدها نفسى، وأنا الآن عندى لا مبالاة ومش متصالحة مع نفسى ولا فارق معايا حاجة”.

"الجن ضربني بالطوب وأنا نايمة" و"نفسي أتحجب وأرضي ربنا".. تصريحات مثيرة لـ «ريهام سعيد» أثارت الجدل 1 24/12/2017 - 3:34 م

4- نفسي أرضي ربنا وأتحجب

صرحت ريهام بأنها من بين مؤيدي قرار فرض الحجاب، مشيرة بأن ذلك الأمر يسعدها كثيرًا، وتتمني بالفعل أن ترتديه، وأضافت:

“عشان أنا نفسى أتحجب وأرضى ربنا وهذا القرار يراودنى كل يوم،  بس صعب عليَّ الآن ولا يوجد لدى صديقات محجبات”.

ريهام سعيد

5- تعدد زيجاتي أمر يعكس شخصيتي

أفصحت ريهام عن أول زيجة لها وكانت في عمر الـ 19 عام، وإستمرت تلك الزيجة فقط سبعة أعوام، ومن ثم إنفصلت عن زوجها، وتزوجت بعده مرتان، قائلة:

“تعدد الزيجات يعكس شخصية محترمة، وأنا مصحبتش رجالة، الستات اللي بتُطلق كلها عادي ممكن تعمل علاقات وتصاحب أو تتجوز عرفي، لكن أنا لأ”

وتابعت: “الستات المطلقات اللي بتصاحب مش محترمات، لأنهم أكيد مش هيصاحبوا يلعبوا كوتشينة، أنا بقى لا اتجوزت عرفي ولا صاحبت، وللأسف مجتمعنا بيقول إن الجواز كذا مرة عيب، لازم الواحدة تضرب ورقة، وتصاحب اتنين تلاتة، وبعدين يتقال إنها ضحت عشان أولادها ومتجوزتش، ده فيلم عربي”.

"الجن ضربني بالطوب وأنا نايمة" و"نفسي أتحجب وأرضي ربنا".. تصريحات مثيرة لـ «ريهام سعيد» أثارت الجدل 2 24/12/2017 - 3:34 م

6- الجن اعتدي عليا بالطوب وأنا نايمة

كشفت ريهام عن ظاهرة مخيفة حدثت لها خلال الحلقة التي أثارت جدلًا كبيرًا، حيث قامت بإستضافة خمسة فتيات مسهن جن، وكان الغرض من ذلك هو إخراجه من أجسادهن، وبعد الإنتهاء من تصوير هذه الحلقة تعرضت إلي الضرب بالطوب من قبل الجن وهي نائمة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.